شفط الدهون وتنسيق القوام

كم تكلفة عملية شد البطن في مستشفى الحبيب 2022؟

عملية شد البطن واحدة من أكثر العمليات التجميلية انتشارًا، إذ يقبل عليها الرجال والسيدات على حد سواء، وأهم ما قد يشغل بالك قبل اجراء أي عمليه هو المكان الذي ستجريها فيه وكذلك الطبيب الذي سيقوم بالعملية، وعن المملكة العربية السعودية فبها عدد لا حصر له من المستشفيات والأطباء المتخصصين في هذا المجال، وكان من المستشفيات التي ذاع صيتها مستشفى الدكتور سليمان الحبيب، ونحن هنا بصدد الإجابة عن سؤال كم تكلفة شد البطن في مستشفى الحبيب، ونستعرض تجربتي مع عملية شد البطن في مستشفى الحبيب، ونظام التقسيط وعروض العمليات التجميلية في المستشفى.

ماهي عملية شد البطن؟

عملية شد البطن هي أحد العمليات التجميلية، وأكثرها انتشارًا، تهدف عملية شد البطن للتخلص من الجلد الزائد والترهلات في منطقة البطن والخصر بهدف الحصول على بطن مشدود وذات مظهر جذاب.

ويوجد نوعان من عملية شد البطن وهما:

1- عملية شد البطن الجزئي المصغرة

وفي عملية شد البطن الجزئي المصغرة يتم إزالة الجلد الزائد من منطقة أسفل السرة مع عدم المساس بمنطقة السرة، كما يقوم الطبيب بإصلاح وتقوية العضلات الطولية أسفل السرة إن لزم الأمر، قد تقوم بعض السيدات بإجراء عملية شد البطن الجزئي مع القيصرية في آن واحد حيث تكون ندبة العملية في نفس مكان جرح القيصرية ويختلف طوله حسب حجم الجلد الذي تتم إزالته.

هام لمرضى السكر: شفط الدهون لمرضى السكر

2- عملية شد البطن الكلي ونحت الخصر

وتُعرف عملية شد البطن ونحت الخصر أيضًا بعملية الشد الحزامي، وتهدف إلى إصلاح العضلات الطولية والعرضية عن طريق شق جراحي يمتد بين عظمتي الورك وشق آخر حول السرة، ثم يقوم الجراح بإصلاح العضلات وشد الجلد ومن ثم تغير مكان السرة.

قد تُجري عملية شد البطن مع عملية شفط الدهون للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن والجوانب والحصول على قوام مثالي وممشوق وخصر نحيف ومتناسق. ولمعرفة المزيد حول عملية شفط دهون البطن يمكنك الاطلاع على هذا الرابط: من جربت شفط دهون البطن وأفضل دكتور لنحت الجسم

مستشفى سليمان الحبيب

تُعد مستشفى سليمان الحبيب صرح طبي ضخم، يضم العديد من التخصصات الطبية وله الكثير من الفروع في مختلف أنحاء المملكة، وهو معتمد دوليا من اللجنة المشتركة والأيزو، وحصل المستشفى على العديد من الجوائز الدولية مثل جائزة التميز في تطوير الموارد البشرية، وجائزة التميز في الجراحة.

ويضم المستشفى نخبة من أفضل الأطباء بالمملكة والحاصلين على الشهادات الدولية والعالمية، وتكاتف الأطباء يد بيد مع طاقم التمريض المتميز الموجود بالمستشفى بهدف تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمراجعين، كما أنها مُجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة المستوردة من الخارج.

اقرأ أيضًا: سعر عملية التثدي في السعودي الألماني للتخلص من الجينو نهائيا

كم تكلفة عملية شد البطن في مستشفى الحبيب؟

نتيجة لما سبق ذكره عن مستشفى الحبيب، نجد أن تكلفة عمليات التجميل والخدمات الصحية بها مرتفعة جدًا، ويصل متوسط تكلفة عملية شد البطن في مستشفى الحبيب بين 20000 ألف إلى 25000 ريال سعودي، قد تزيد هذه التكلفة أو تقل وفقًا لعدة عوامل مثل الحاجة لشفط الدهون مع شد البطن أو عملية شد بطن فقط.

عروض شد البطن في مستشفى الحبيب

وعن عروض عملية شد البطن في مستشفى الحبيب فهي مُتاحة في أوقات معينة من العام، عليك متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستشفى لمعرفة العروض المتاحة أولًا بأول.

هام جدًا لا يفوتك: مين جربت نحت الجسم بالرياض وبكم شفط الدهون ونحت الجسم؟

عملية شد البطن بالتقسيط في مستشفى الحبيب

نظرًا لارتفاع تكلفة عملية شد البطن في مستشفى الحبيب، نجد الكثير من المرضى يتساءلون حول إمكانية تقسيط عملية شد البطن، وبالفعل توجد العديد من المستشفيات التي تُتيح عملية شد البطن بالتقسيط، وذلك في حالة وجود راتب شهري ثابت يمكن من خلال تأمين مبلغ العملية، ولكن هل يمكن إجراء عملية شد البطن بالتقسيط في مستشفى الحبيب؟ في الحقيقة لم تنشر المستشفى أي معلومات حول إمكانية التقسيط ولكن يمكنك التواصل مع الإدارة والاستفسار عن خدمات التقسيط.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية الفيزر في السعودية وأشهر عيادات شفط الدهون

مميزات عملية شد البطن في مستشفى الحبيب

  • المستشفى مُجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة.
  • يضم المستشفى نخبة من أفضل الأطباء في السعودية.
  • تحرص المستشفى على تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لكافة المراجعين.

لا تتردد في قراءة هذا المقال: تعرف على أهم 9 نصائح في علاج التحجر بعد شفط الدهون

عيوب عملية شد البطن في مستشفى الحبيب

تُعد التكلفة هي أهم ما يشغل بال وفكر المريض قبل العملية، لذا فهي أمر هام جدًا قد يدفع المريض إلى إتخاذ القرار أو يدفعه بعيدًا عنه، لذا فإن ارتفاع تكلفة عملية شد البطن في مستشفى الحبيب عيب كبير لا يمكن التغاضي عنه، حيث تُعد التكلفة مرتفعة جدًا مما يدفع الكثير من المرضى للسفر وإجراء العملية في مصر.

سعر عملية شد البطن في مصر

تقدم مصر اسعارًا تنافسية في مجال جراحات التجميل، مما يجعلها قبلة لكثير من الوافدين من كل مكان في العالم العربي لإجراء عمليات شد البطن وتنسيق القوام، كما تتوفر في مصر أحدث الأجهزة والتقنيات، ومع ارتفاع مستويات الخدمة الصحية التي تُقدم لكافة العملاء، نجد أن سعر عملية شد البطن في مصر نحو 25 ألف جنيه وهو ما يُعادل 6250 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر

تجربتي مع عملية شد البطن في مستشفى الحبيب

تقول سلمى كنت أعاني السمنة المفرطة وأجريت عملية تكميم المعدة، حقًا نزل وزني كثيرًا ولكن لم أكاد أفرح بخسارة وزني حتى وجدت ترهلات في منطقة البطن شديدة جدًا، جربت الكثير من الطرق غير الجراحية مثل شد البطن الهايفو والليزر، كان شد البطن بالليزر تجربتي فاشلة معه جدًا، خسرت الكثير من المال ولكن دون جدوى.

نصحتني صديقتي بإجراء عملية شد البطن والخصر للتخلص من الكرش، أخذت أبحث عن أفضل المستشفيات حتى قررت إجراء العملية في مستشفى الحبيب لما لها من سمعة طيبة في هذا المجال، ذهبت إلى الطبيب وأخبرني أنني بحاجة إلى عملية شفط الدهون أيضًا ثم شد البطن، وحددنا موعد العملية.

كان الفريق الطبي جيد غير أن التمريض في المستشفى لم يكن متعاونًا، أجريت العملية وارتديت الكروسية بعد عملية شد البطن وكانت النتائج رائعة حقًا ويمكن وصف تجربتي مع عملية شد البطن في مستشفى الحبيب أنها مُرضية، واختفى الكرش المتدلى والجوانب المترهلة، اليوم أصبحت انوثتي كاملة واستطيع الفرح بتيجم عمليتي التكميم وشد البطن على السواء”

اقرأ أيضًا: ما هي أهم 5 من الأعراض الجانبية بعد عملية شفط الدهون؟

مين سوت عملية شد البطن في مستشفى الحبيب؟

سألت أنغام مين سوت عملية شد البطن في مستشفى الحبيب؟ أجابت صبا أنها أجرت العملية في المستشفى ولكن نصحتها بإجراء العملية في مصر كما فعلت الكثيرات من أصدقائها لأن تكلفة العملية في المستشفى مرتفعة جدًا.

نصائح بعد عملية شد البطن

للحصول على أفضل نتائج لعملية شد البطن والحفاظ على هذه النتائج لا بد من الالتزام بعدة نصائح ومنها:

  • الحرص على ارتداء المشد بعد عملية شد البطن وعد خلعه إلا عند الاستحمام.
  • اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون وغني والفاكهة والبروتين والخضروات.
  • ممارسة الرياضة بانتظام والحرص على شرب كميات كافية من الماء.

الابتعاد عن التدخين خاصة في الفترة التي تلي العملية مباشرةً لما له من أثر سلبي على التئام الجروح.

هام جدً لا يفوتك: ما هي أهم 5 نصائح في علاج الحكة بعد عملية شفط الدهون؟

تجربتي مع عملية شد البطن في مصر مع أفضل دكتور

تقول هنا “لم أعاني من الوزن الزائد ولكن كانت مشكلتي في وجود كرش أسفل البطن، كان ذلك يؤرقني ويجعلني لا أتمكن من ارتداء ملابسي المفضلة، وكلما اجتمع مع رفيقاتي في مناسبة كنت اتجنب ارتداء الملابس الضيقة وأحاول جاهدة إخفاء هذا الكرش عن طريق ارتداء المشد.

وفي يوم رأيت صديقتي والتي انجب 5 أبناء فكان لديها كرش واضح جدًا اليوم أصبحت رشيقة وبطنها مسطح وخينما سألتها قالت أنها أجرت عملية شد البطن وتخلصت من ترهلات الكرش، وبينت مدى فرحتها ورضاها عن نتيجة العملية وقد حصلت على الخصر الرشيق الذي كانت تحلم به؛ مما دفعني إلى التفكير في عملية شد البطن.

بدأت أبحث عن أفضل دكتور لعملية شد البطن بأسعار مناسبة ولكن كانت الأسعار في السعودية مرتفعة جدًا، فاتجهت إلى البحث عن أطباء في مصر، وبالفعل وجدت الدكتور شريف حجازي وقد أشاد المرضى بخبرته ونتائج جراحاتهم التي أجروها لدية، تواصلت مع الطبيب من خلال هذا الرابط، وكان قمة في الذوق والتعاون، شرحت له معاناتي وكان متفهمًا جدًا لأهدافي وما أريده.

سافرت إلى مصر وأجريت العملية وبقيت هناك حتى أطمأن الطبيب على حالتي والتئام الجرح، وكل هذا كان بتكلفة لا تعادل نصف التكلفة التي كنت أنفقها في السعودية، الآن أصبح وسطي رشيق جدًا وأصبحت راضية تمامًا عن مظهري، كانت هذه تجربتي نع عملية شد البطن في مصر.

أهم الأسئلة الشائعة حول عملية شد البطن

عملية شد البطن من العمليات قديمة العهد، إلا أن أسعارها تتغير بشكل مستمر، كما تختلف من مكان إلى آخر لذا نجد العديد من الأسئلة حول تكلفة عملية شد البطن لنجيب عن بعضها في السطور التالية.

كم سعر عملية شد البطن في الرياض؟

ترتفع تكلفة عملية شد البطن في الرياض، حيث صل إلى 35 ألف ريال سعودي وربما تصل إلى 40 ألف ريال سعودي في بعض المستشفيات في الرياض.

كم تكلفة عملية شد الذراعين في السعودية؟

تتراوح تكلفة عملية شد الذراعين في السعودية بين 20 إلى 24 ألف ريال سعودي، قد تقل أو تزيد وفقًا لعدة عوامل منها شهرة الطبيب، وجود دهون والحاجة لشفطها بتقنية الفيزر أو الليزر.

وبذلك عزيزي الزائر نكون تناولنا كل ما يخص سؤال كم تكلفة عملية شد البطن في مستشفى الحبيب، كما عرضنا كافة البدائل والطرق الممكنة لتحقيق هدفك بتكلفة أقل مع الحفاظ على مستوى رعاية طبي متميز ونتائج رائعة، وفي حالة وجود أي استفسارات تواصلوا معنا على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب