شفط الدهون وتنسيق القوام

شفط الدهون لمرضى السكر

هل يُمكن إجراء عمليات شفط الدهون لمرضى السكر؟ من المعروف أن اسعار عملية شفط الدهون قد تكون عالية بعض الشيء وعلى الرغم من ان هذه عمليات تنسيق القوام بسيطىة ويُمكن إجراؤها بأجهزة حديثة بمُخدر موضعي والخروج في نفس اليوم إلا ان هناك بعض العوامل الأخرى التي يجب مُراعتها خصوصًا عند تسوية عملية شفط الدهون لمرضى السكر.

هل يمكن شفط الدهون لمرضى السكر؟

نعم يمكن تسوية عمليات تنسيق الجسم لمرضى السُكر بل إن عمليات نحت الدهون تُساعد في الكثير من الأحيان لتحسين مستوى السكر بشكل كبير أو تقليل كمة دواء النسولين بسبب التحسن الملحوظ لد عمليات الشفط ولكن بشروط:

  • يجب إعداد المريض أولا قبل إجراء العملية وذلك من خلال الأطبا ءالمتخصصين في مرضى الباطنة والسكر ليقوم بتظبيط مستوى السكر قبل إجراء العملية.
  • ليس هناك قلق من الجروح حيث أنه يتم إجراء العملية بفتحة صغيرى جدا لا حوالي 5 مليميتر فقط ويمكن سرعة تداوي الجرح البسيط بالأدوية بعد العملية

هل أنت تعاني من بعض الدهون حول الاحشاء بسبب مرض السكر؟

بعض مرضى السكر يكون لديهم تكون للدهون في الاحشاء الداخليى وهذا لا يُمكن علاجه من خلال عمليات تنسيق القوام او أطباء التجميل وذلك لان عملية نحت الجسم Liposuction هي تصلح فقط لطبقات الدهون الخارجية التي يُمكن لطبيب التجميل علاجها أم الدهون الداخلية بين الأحشاء فهي تصعب علاجها من خلال مراكز التجميل ورُبما يتم علاجها من خلال طبيب البطنة أو الجراحة العامة.

إقرأ أيضًا: سعر عملية شفط الدهون

تجارب شفط الدهون لمرضى السكر

تواصلت ايمان معنا وهي سيدة متزوجة ولديها أولاد وعمرها 50 عامًا ولديها مرض السكر وتتناول دواء الانسولين منذ عدة سنوات ولكن مع مرور الوقت تسبب العقار في حدوث سمنة شديدة في منطقة البطن مما جعلها تبدو كسيدة حامل في الشهر التاسع  على الرغم من أن الوزن العام لها ممتاز جدًا ولكنها في حاجة إلى علاج هذه المشكلة وتم علاجها بشكل ممتاز.

شد البطن لمرضى السكر

يمكن أيضًا تسوية عملية شد البطن لمرضى السكر خصوصًا بعد عملية شفط الدهون وهذه هو الأفضل للحصول على أفضل نتيجة وذلك لأنه بعد إجراء عملية شفط الدهون سوف نجد ترهلات بالجلد كما أن الولادات القيصرية المتكررة تؤدي إلى ترهلات البطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب