شفط الدهون وتنسيق القوام

سعر عملية التثدي في السعودي الألماني للتخلص من الجينو نهائيا

يعد التثدي من المشاكل المزعجة في حياة الرجل، ويصيب التثدي 75% من الشباب في مرحلة البلوغ، بينما ينتشر بنسبة 30% بين الرجال، وتعد المستشفى السعودي الألماني من المراكز الرائدة في مجال جراحات التثدي عند الرجال، لذا يهتم الجميع بمعرفة سعر عملية التثدي في المستشفى السعودي الألماني، تعرف معنا على فروع المستشفى، وسعر عملية التثدي بها وكذلك أفضل الأطباء بها.

ماهو التثدي عند الرجال؟

هل عانيت يومًا من مشكلة كبر حجم الثدي؟ هل أدي ذلك لشعورك بالإحراج في الخروجات والتجمعات؟ دعني اشرح لك ما هو التثدي وكيف تعرف أن ما تعاني منه تثدي حقيقي، أم مجرد تراكم دهون في منطقة الصدر؟ والتثدي هو حالة مرضية غالبًا؛ حيث يكبر الثدي عند الرجال؛ نتيجة زيادة حجم الغدد الثديية.

أنواع التثدي عند الرجال

هناك نوعان من التثدي:

  • التثدي الحقيقي والذي يحدث نتيجة زيادة حجم الغدد الثديية، ويصاحبه ألم وخروج إفرازات من الثدي.
  • التثدي غير الحقيقي الذي يحدث نتيجة تراكم الخلايا الدهنية في منطقة الثدي ولا يصاحبه ألم، يكون الصدر لين عند الضغط عليه.

يحدث نتيجة خلل في الهرمونات عند الذكور، فتقل هرمونات الذكورة، بينما ترتفع هرمونات الانوثة، وهناك الكثير من الحالات المرضية التي تتسبب في هذا الخلل مثل اضطرابات الغدة الدرقية، الأمراض الكبدية المزمنة، ادوية الكبد والسرطان.

علاج التثدي عند الرجال في السعودي الألماني

يختلف العلاج باختلاف درجة التثدي وحجم الثدي، ففي الدرجة الأولى والثانية غالبًا يكون حجم الثدي  صغير ويمكن علاجه عن طريق الأدوية وممارسة الرياضة، ومن الأدوية المستخدمة في علاج التثدي:

  • التيستوستيرون (الهرمون الذكري) ويساعد في علاج التثدي خاصة في كبار السن.
  • مضادات هرمون الانوثة مثل الكلوميد ويمكن استخدامه لمدة ٦ اشهر.
  • مادة التاموكسافين وتساعد في تصغير حجم الثدي ولكنها لا تعالج المشكلة نهائيًا.

أما في الدرجة الثالثة والرابعة يكون حجم الثدي كبير، لذلك لاتجدي الأدوية أو الرياضة في العلاج، وهنا يأتي دور جراحات التثدي والتي تعد العلاج النهائي لمشكلة التثدي عند الرجال، وتتم الجراحة بثلاثة طرق:

  • شفط دهون الثدي: ويتم شفط الدهون المتراكمة في منطقة الثدي، وتعتبر تقنية شفط الدهون بالفيزر هي أنسب تقنيات شفط الدهون لعلاج التثدي.
  • إزالة النسيج الغدي، ويقوم الطبيب باستئصال نسيج الثدي للتخلص من الغدد الثديية.
  • المزج بين الطريقتين عن طريق شفط الدهون لتصغير حجم الثدي ثم استئصاله جراحيًا.

مقالة متميزة عن شفط دهون البطن

سعر عملية التثدي في السعودية

ويختلف سعر عملية التثدي تبعًا لدرجة التثدي، كفاءة الجراح الذي سيجري العملية، وكذلك شهرة المركز الذي ستتم فيه العملية. ويتراوح سعر عملية التثدي في السعودية من 8000 إلى 10000 ريال.

سعر عملية التثدي في السعودي الألماني

يوجد بمستشفى السعودي الألماني أفضل جراحي التجميل بالمملكة، كما تعمل على تقديم الرعاية الطبية المتميزة لكل مراجعيها، مما كان سببًا في ارتفاع سعر عملية التثدي في السعودي الألماني ليكون بمتوسط 9000 ريال قابل للزيادة حسب درجة التثدي والتقنية المستخدمة في العلاج.وللمستشفى عدة فروع خارج المملكة في القاهرة والإمارات وحصلت على عدة جوائز منها جائزة أفضل مركز معتمد للتدريب الطبي على دعم الحياة.

فروع وعناوين المستشفى السعودي الألماني

تمتلك السعودي الألماني العديد من الفروع في المملكة والرقم الموحد لمستشفى السعودي الألماني:00966920007997 وعناوينها كالتالي:

  • المستشفى السعودي الالماني بالرياض، تقع على طريق الملك فهد حي الصحافة.
  • المدينة المنورة: طريق الجمرات- مدينة أبيار علي 15435.
  • جدة: 4 شارع البترجي- حي الزهراء.
  • العسير: طريق الملك فهد- حي حجة.
  • حائل: شارع الخزامى- حي الخزامى.

سويت عملية التثدي

يحكي أحد أعضاء منتدى هوامير السعودية تجربته مع عملية التثدي قائلًا (أخيرًا سويت عملية التثدي، ظهر التثدي عندي وأنا بعمر 13 عام وكان هذا أمر طبيعي في مرحلة البلوغ، كان المفروض تختفي مع تقدم السن ولكنها لم تختفي، توقفت عن ممارسة عند سن العشرين بسبب الدراسة فزاد وزني بشكل ملحوظ، بعد بحث وتقصي دام لستة أشهر عن أفضل طبيب؛ أجريت العملية، كان التخدير موضعي، دخلت العيادة الساعة العاشرة وخرجت من العملية بعد ساعة ونصف، وكنت بحالة جيدة، نصيحتي لا تترددون أبدا، إني نادم على كل يوم تأخرت فيه عن أخذ هذا القرار).

يمكن أن تقرأ ايضًا عن نحت الجسم وتنسيق القوام

تجربتي مع عملية التثدي في السعودي الالماني

يحكي أنس قائلا (دخلت العملية وكنت خائفًا جدًا من النتيجة، بعد العملية شعرت ببعض التحسن في مظهر ثدي، ولكن أخبرني الطبيب بأن انتظر حتي أري النتائج النهائية، حسنًا، فقد مر شهرين على العملية والآن أستطيع القول أن تجربتي مع عملية التثدي كانت أفضل شيء بحياتي، فمنذ اليوم لاداعي لارتداء المعطف من أجل محاولة إخفاء مظهر ثدي، من اليوم مرحبًا بالملابس الشبابية الأنيقة).

هكذا كانت تجربة أنس، يبدو أنه في قمة سعادته، أعتقد أنه حان دورك لتنال حظك من السعادة، والثقة بالنفس، بات حلمك في التخلص من مظهر ثدييك واقعًا، إذا اردت الحصول علي مساعدة في اختيار الطبيب، أو إذا كان لديك أي استفسارات يمكن مراسلتنا والحصول على الاستشارة مجانًا.

مقالة رائعة عن شفط اللغلول والتخلص من اللغد

أهم 5 نصائح بعد عملية التثدي في السعودي الألماني

  1. الحرص على تناول الأدوية والابتعاد عن التدخين.
  2. عدم حك الشقوق الجراحية أو تعريضها للضغط.
  3. اتباع نظام غذائي صحي لتجنب زيادة الوزن وتناول الخضروات والفاكهة والبروتين لتعزيز شفاء الأنسجة.
  4. ارتداء المشد والذي لايقل أهمية عن العملية نفسها حيث يساعد في التصاق الجلد وتجمع السوائل في موضع الجراحة.
  5. يُوصي بالراحة التامة وتجنب الأنشطة الشاقة والمجهود البدني العنيف مع الحرص على الحركة البسيطة كل ساعتين لتجنب حدوث جلطات الساقين.

اليكم مراكز أخرى لعلاج التثدي داخل السعودية وفي مصر

افضل 3 مراكز لعملية التثدي في السعودية

  1. الدكتورطارق البانوبي لعلاج التثدي ورئيس قسم جراحة التجميل في السعودي الألماني، ويعد من أفضل أطباء التجميل في السعودي الألماني، ويقوم بعلاج حالات التثدي وكذلك عمليات شفط الدهون.
  2. علاج التثدي في مستشفى أبها الخاص العالمي، وتعتبر من أشهر عيادات التجميل في أبها، كما تضم عدد من أفضل جراحي التجميل .
  3. علاج التثدي في عيادات ادمة بالرياض: وتتخصص في الخدمات الطبية التجميلية، وتحتوي على فريق متكامل لعلاج البشرة والشعر والجراحات التجميلية المختلفة.عملية التثدي في مستشفى الحبيب

تحرص مراكز الجراحات التجميلية بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب علي تقديم خدمة ذات جودة عالية تتوافق مع المعايير العالمية وتلبي تطلعات المراجعين، وتعد من أشهر مراكز جراحة التجميل في السعودية؛ حيث تعمل على استقطاب كفاءات عالمية خبيرة حاصلة على البورد الأمريكي والكندي والزمالات الأوربية، ولها العديد من الفروع في المملكة.

سعر عملية التثدي في مصر

وتقدم مصر أسعار تنافسية في الجراحات التجميلية ومنها جراحة التثدي؛ لذا يقدم أغلب الشباب السعودي إلى مصر لإجراء العملية؛ نظرًا لانخفاض الأسعار وارتفاع مستوى الخدمات الطبية وكفاءة الطبيب المصري.

افضل مراكز علاج التثدي في مصر

يمثل التثدي كابوس في حياة من يعاني منه؛ ويتمنى الجميع أن يجري جراحة إزالة التثدي، ولكن تبقى التكلفة هي من يعوق تحقيق هذا الحلم؛ لذا يتجه الجميع للبحث عن بديل كإجراء عملية التثدي في مستشفى حكومي، ولكن عملية التثدي تصنف كعملية تجميلية غير طارئة ولا يمكن إجرائها في مستشفى حكومي، أو اختيار مركز لا يملك أطباءه الخبرة الكافية؛ مما قد يتسبب في عودة التثدي مرة أخرى نتيجة التشخيص الخاطيء أو جراحة غير مُتقنة، لذا لا تندفع عند رؤية العروض على جراحة التثدي عند الرجال، تعرف اولاً على شهرة المركز وكفاءة الأطباء العاملين به وتجارب المرضى السابقين معه.

وإن كنت تبحث عن مركز يحوي أمهر أطباء جراحة التجميل مع تقديم أفضل الرعاية الطبية مع أسعار تنافسية فإننا ننصحك بمركز Sherif Clinic الذي أسسه الدكتور شريف حجازي، الحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، ويمكنك التواصل مع المركز من خلال الضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب