زراعة الشعر

دكتور شريف حجازي للتجميل وشفط الدهون وزراعة الشعر

دكتور شريف حجازي واحد من أهم وأشهر أطباء التجميل في مصر وله سمعة كبيرة في داخل مصر وخارجها وله جمهور عريض من متابعينه على شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك ويوتيوب وله الكثير والكثير من تجارب زراعة الشعر الناجحة يوميا وهو جراح تجميل. وعلى الرغم من شهرة الدكتور شريف حجازي لزراعة الشعر إلا أن شهرة د شريف حجازي في شفط الدهون لامعة أيضا والكثير من عمليات التجميل مثل عمليات تجميل الصدر وعلاج التثدي عند الرجال وعمليات تجميل الوجه وتجميل الجسم، نحن في موقع طب التجميل نحرص على تقديم محتوى طبي للجمهور العربي من مصر والسعودية وكافة الدول العربية.

من هو الدكتور شريف حجازي تجميل

حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وحاصل على الدبلومة الأمريكية في جراحة زراعة الشعر الطبيعي، وأيضا الدبلومة الامريكية في جراحة التجميل والليزر، عضو في الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، عضو في الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية التجميلية، عضو الجمعية المصرية للجراحة التجميلية والترميمية. وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات المحلية والعالمية.

ما هي الخدمات التي يقدمها دكتور شريف حجازي تجميل؟

يقوم طبيب التجميل شريف حجازي بإجراء الكثير والكثير من عمليات التجميل وإليكم بعض من هذه العمليات:

إقرأ أيضا: أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

دكتور شريف حجازي لزراعة الشعر 

دكتور شريف حجازي هو مؤسس عيادات شريف كلينك، أكبر عيادات تجميل في مصر، تميز دكتور شريف حجازي لزراعة الشعر بقدرته على إجراء العديد من عمليات علاج تساقط الشعر الوراثي في مصر بزرع الشعر بتقنيات كثيرة وحديثة وأشهرها تقنية الإقتطاف وإليكم أهم العلاجات التي يقدمها د شريف حجازي للشعر.

  • زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف لعلاج تساقط الشعر الوراثي 
  • زراعة الشعر بالعديد من التقنيات الأخرى مثل DHI وتتقنية السفير وغيرهما حسب كل حالة
  • جلسات البلازما للشعر
  • جلسات الميزوثيربي للشعر
  • زراعة الذقن للرجال
  • زراعة الشارب للرجال
  • تصغير الجبهة بتقنيات زراعة الشعر للنساء والرجال
  • زراعة الشعر لعلاج تساقط الشعر الوراثي للنساء
  • زراعة الحواجب

جدير بالذكر أن تجارب زراعة الشعر في مصر ناجحة جداً والدكتور شريف قد خضع بالفعل لهذه العملية عن طريق أحد الأطباء للتخلص من الصلع الوراثي ويمكنكم مشاهدم فيديو الزراعة للدكتور لنفسه من هنا، كما يمكنكم إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف حجازي من خلال الضغط هنا.

دكتور شريف حجازي شفط الدهون

دكتور شريف حجازي شفط الدهون
دكتور شريف حجازي شفط الدهون

كما أوضحنا فإن د شريف حجازي هو جراح تجميل وله باع كبير وسير طيبة وقبول لدى الشعب العربي في كل الدول العربية كما ويأتيه أيضا الكثير من الحالات من دول اوروبا نظرا لكفائته في عمليات التجميل داخل مصر ومن أشهر عمليات التجميل التي يتميز بها دكتور شريف حجازي شفط الدهون ولديه العديد من الفيديوهات التوضيحة من داخل العيادة ومن داخل غرفة العلميات وبث حي مباشر لخطوات عمليات شفط الدهون خُطوة بخُطوة لنشر الوعي والإجابة عن تساؤلات جمهوره الكبير.

يقوم الجراح المصري بإجراء عمليات شفط الدهون بأعلى التقنيات العالمية وأشهرها

تجربتي مع دكتور شريف حجازي

نحن في طب التجميل نهتم برأي الشباب العربي حول نتائج عمليات التجميل في مصر لذلك نستقبل أرائكم من خلال الرسائل ومن خلال التعليقات وبالفعل فإن “تجربتي مع دكتور شريف حجازي” رائعة جداً ولدينا عدد كبير من تجارب زراعة الشعر في مصر مع الدكتور شريف حجازي، فهو على علم كبير ويعرف كيف يقوم بإجراء العملية بنجاح وبستمع أيضا إلى عملاؤه لمعرفة كل طلباتهم مثل كيف يمكن إختيار أفضل رسم للخط الأمامي للشعر وكيف يمكن إظهار الشعر المرزوع بشكل طبيعي وكيف يمكن المتابعة بعد العملية. 

ما هي أفضل أنواع الفيلر للوجه

إقرأ أيضا: أسعار عمليات تجميل الأسنان في مصر 

إقرأ أيضًا: اسعار شد الوجه بالخيوط في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب