زراعة الشعر

تعرف على أسعار وعروض زراعة الشعر في القاهرة في أشهر المراكز

زراعة الشعر واحدة من أهم ما توصل إليه الأطباء في عالم التجميل،أذ مكنت المرضى من التغلب على مشكلة الصلع نهائيًا، وعن أسعار زراعة الشعار فهي تتفاوت من بلد إلى أخرى ومن طبيب لآخر، وفي النهاية نجد أن زراعة الشعر في القاهرة هي الأنسب لكافة المرضى، كما أنها الأفضل على الإطلاق، وفي هذا المقال من موقع طب التجميل سنتعرف على أفضل مراكز زراعة الشعر في القاهرة وسعر العملية بالجنيه المصري، وهل يمكن زراعة الشعر بالتقسيط في مصر؟ لنتعرف على كل هذا. فقط تابعوا معنا.

فوائد زراعة الشعر

لزراعة الشعر الكثير من الفوائد ومنها التغلب على مشكلة تساقط الشعر والصلع والتي كانت تسبب الإزعاج والقلق للكثيرين، وقد أدى ذلك بالطبع إلى تحسين الحالة النفسية وزيادة الإقبال على الحياة وتعزيز الثقة بالنفس.

كل هذه الفوائد جعلت المرضى يتسارعون في إجراء عملية زراعة الشعر تخلصهم من الصلع وفراغات اللحية إلى الأبد، وتضم مدينة القاهرة أهم مراكز زراعة الشعر والتي تتم بأحدث التقنيات، فما هي تقنيات زراعة الشعر في القاهرة؟!

تعرف على: ما هي مراحل زراعة الشعر والذقن الطبيعي بالتفصيل؟

تقنيات زراعة الشعر في القاهرة

تعددت تقنيات زراعة الشعر، منها ما هو لا يزال تحت التجربة، ومنها التقنيات المستخدمة منذ فترة طويلة ونتائجها فعالة ومضمونة، ومن تقنيات زراعة الشعر في القاهرة ما يلي:

1- تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف

وتعد تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف هي أحدث تقنيات زراعة الشعر من أنجح وأكثر تقنيات زراعة الشعر، والتي تتضمن ازالة الشعر من المنطقة المانحة بشكل منفرد، ومعالجة الشعر وإعادة زراعتها في منطقة الصلع عن طريق شقوق جراحية صغيرة جدًا، بعدها تأخذ الشعرة في الاندماج والتجذر في المنطقة المستقبلة.

تتميز هذه التقنية بقلة المضاعفات ولكن المدة الاي تستغرقها العملية كبيرة، وربما يحتاج الطبيب لجلسة أخرى عند زرع عدد كبير من البصيلات.

2- زراعة الشعر بالخلايا الجذعية

تعد هذه التقنية من التقنيات الحديثة في زراعة الشعر، والتي تتضمن استخراج الخلايا الجذعية من جسم المريض ثم حقنها في منطقة الصلع، تنمو الخلايا الجذعية إلى بصيلات شعر مما يساعد على علاج الصلع.

من الممكن استخراج الخلايا الجذعية في أثناء عملية شفط الدهون حيث توجد في الدهون المُستخرجة، ولمعرفة المزيد حول تقنيات زراعة الشعر في القاهرة ومميزات وعيوب كل تقنية يمكنك الإطلاع على هذا الرابط. (())

مميزات زراعة الشعر في القاهرة

تُعد مدينة القاهرة قبلة لكثير من العملاء الراغبين في عملية زراعة الشعر، وذلك لتعدد مميزاتها والتي منها:

  • تكلفة زراعة الشعر في مصر هي الأنسب على الإطلاق.
  • تضم القاهرة أفضل مراكز زراعة الشعر في الشرق الأوسط.
  • يوجد بمصر نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في عملية زراعة الشعر والحاصلين على الشهادات والاعتمادات الدولية.

هام جدًا لا يفوتك: هل يمكن زراعة الشعر مرتين أو إعادة زراعة الشعر؟

افضل مراكز زراعة الشعر في القاهرة

يوجد العديد من مراكز زراعة الشعر المتميزة في القاهرة، ولكن من بين هذه المراكز يوجد مركز وعيادات الدكتور شريف حجازى وهو الأعلى تقييمًا بين مراكز زراعة الشعر في مصر، تتميز عيادات شريف كلينيك بالتطور المستمر والحرص على استيراد أحدث الأجهزة والتقنيات.

كما تتميز بتقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية للمرضى والحرص على تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى، وتقع عيادات الدكتور شريف حجازي في شارع السيد زكريا، شيراتون المطار في القاهرة، ويمكنك التواصل مع الطبيب من خلال هذا الرابط.

اسعار زراعة الشعر في مصر

تتفاوت أسعار زراعة الشعر من مكان لآخر ومن بلد لأخرى وفقًا لعدة عوامل:

  • عدد البصيلات التي يتم زراعتها.
  • شهرة الطبيب واعتماداته الدولية.
  • التقنية المُستخدمة في زراعة الشعر.
  • شهرة المستشفى ومستوى الخدمات الصحية به.

ومتوسط أسعار زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر نحو 30 ألف جنيه مصر، بينما تقنية زراعة الشعر بالشريحة فتتراوح بين 17000 إلى 25000 جنيه مصري. ونجد أن هذه الأسعار تنافسية مقارنةً بمستوى الرعاية والخدمات الصحية المُقدمة.

في حين أن متوسط سعر عملية زراعة الشعر في السعودية تترواح بين 10000 إلى 15000 ريال سعودي؛ مما يدفع الكثير من السعوديين للقدوم إلى مصر وإجراء العملية بها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور شادي زارع جراح التجميل وزراعة الشعر

زراعة الشعر بالتقسيط في القاهرة

توفر العديد من المراكز خدمة زراعة الشعر بالتقسيط في القاهرة، لمساعدة كل من يرغب بالعملية للإقبال عليها، كما تحرص المراكز على أخذ الضمانات الكافية، وتطلب وجود فيزا ميزة ووجود راتب شهري يغطي قيمة القسط، ولمعرفة المزيد عن خدمة زراعة الشعر بالتقسيط في مصر تواصل معنا.

قد يهمك أيضًا: كيفية زراعة الشنب وتكلفة العملية

عروض زراعة الشعر في القاهرة

عروض زراعة الشعر في القاهرة واحدة من أهم المميزات التنافسية بين مراكز زراعة الشعر والتي تشجع الراغبين في زراعة الشعر على الوفود إليها، ولكن عزيزي العميل لا تتعجل وتندفع خلف الأسعار المنخفضة أو العروض الواهية التي تقدم سعر منخفض مقابل خدمات طبية متدنية.

احرص على التأكد من عقامة المركز والتقنيات المُستخدمة به ومدى خبرة الطبيب وتجاربه الناجحة حتى تضمن أفضل النتائج، وللحصول على أفضل عروض زراعة الشعر في القاهرة من عيادة شريف كلينك تواصل معنا.

اقرأ أيضًا: تكلفة زراعة شعر الحواجب في مصر

تجربتي مع زراعة الشعر في القاهرة مصر

يوجد الكثير جدًا من تجارب زراعة الشعر في مصر ومنها تجربة خالد والذي يقول ” كانت تجربتي مع زراعة الشعر في مصر من أفضل تجارب حياتي، فأنا شاب في مقتبل العمر أعاني من الصلع الوراثي، بدأ شعري يتساقط شيئًا فشيء.

كان مظهري يسبب لي ازعاجًا شديدًا، وكنت كلما تقدمت لخطبة فتاة أجد نظرات غير مستحبة على مظهر الصلع مما يتسبب لي في الإحراج، إلا أن سمعت أحد الأطباء يتحدث عن عملية زراعة ومدى فاعليتها ونجاحها في حل مشكلة الصلع.

بحثت عن افضل طبيب زراعة شعر في مصر ووجدت الدكتور شريف حجازى والكثير من المرضى يشيدون بخبرته وتجاربهم الناجحة معه، توكلت على الله وزرت المركز الخاص به، كان المركز على أعلى مستوى من النظافة والموظفين في غاية التعاون، ودخلت للطبيب وحقًا كان خير طبيب، وجدته متفهمًا لأهدافي، وأخذ يشرح لي العملية وتكلفتها والوقت الذي تستغرقه.

حددت موعد العملية وذهبت، لم أشعر بأي ألم أثناء العملية، وكانت فترة التعافي خالية من المضاعفات سوى الصداع الذي عانيت منه لفترة ولكن كانت المسكنات تساعد على تخفيف الألم، بعد مرور شهر بدأت ألاحظ نتائج العملية ومع مرور الوقت كانت النتائج أفضل واليوم اختفى الصلع واختفى الإحراج الذي كنت أشعر به دومًا.

لا تترد في قراءة هذا المقال: هل يُمكن زراعة شعر طويل؟ إليكم المفاجأة

مين جرب زراعة الشعر في مصر

مسعود شاب سعودي كان يعاني الصلع، وأخذ يبحث عن أماكن وأطباء زراعة الشعر، ووجد أن الأسعار في السعودية مرتفعة جدًا، مما دفعه للتفكير في زراعة الشعر في تركيا أو مصر، ولكن وجد أن زراعة الشعر في تركيا ليس حلًا مناسبًا، والتكلفة مع الإقامة والتنقل لن تختلف كثيرًا عن السعودية لذا قرر المجيء إلى مصر.

فأخذ يسأل في منتدى هوامير السعودية مين جرب زراعة الشعر في مصر؟ وكانت كافة الإجابات والتجارب تشيد بعملية زراعة الشعر في مصر ومدى فاعليتها وخبرة وكفاءة الأطباء المصريين، كما حذره الكثيرون من الوقوع في فخ زراعة الشعر في تركيا حيث انتشر في الآونة الأخيرة وجود غير متخصصين يقومون بعملية زراعة الشعر من الممرضين وغيرهم مما يعرض المريض للمضاعفات وبكل تأكيد فشل العملية.

اقرأ أيضًا: كيفية زراعة الشنب وتكلفة العملية

أهم الأسئلة الشائعة حول زراعة الشعر في القاهرة

تُطرح العديد من الأسئلة حول زراعة الشعر في القاهرة، سنجيب عن بعض هذه الأسئلة معًا.

هل زراعة الشعر للنساء في مصر ناجحة؟

نعم وبكل تأكيد زراعة الشعر للنساء في مصر ناجحة وفعّالة في التغلب على مشكلة تساقط الشعر وفراغات الرأس، وعملية زراعة الشعر الطبيعي أفضل بكثير من زراعة الشعر الصناعي، إذ يمكنك تغيير لون الشعر الطبيعي المزروع كما تشائين، كما أنه يطول ويمكن قصه ليتناسب مع طول شعرك.

كم تستغرق عملية زراعة الشعر؟

تختلف المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر وفقًا لعدد البصيلات المراد زراعتها والمنطقة المراد تغطيتها، ففي بعض الأحيان تكون ساعتين أو أكثر وربما تستغرق تسع ساعات وقد يضطر الطبيب لإجراء العملية على مرحلتين

وبذلك عزيزي القاريء نكون تناولنا كافة ما يتعلق بعملية زراعة الشعر في القاهرة، لا تتردد أبدًا وتأكد أن مصر هي المكان المناسب لإجراء العملية، وفي حالة وجود أي استفسارات لا تترددوا أبدا في التواصل معنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب