بشرة وشعر وعمليات التجميل
Take a fresh look at your lifestyle.

مزايا وتكلفة زراعة شعر الذقن في مصر 2020

1

زراعة شعر الدقن في مصر 2020.. التكاليف والمخاطر والمزايا

مظهر الذقن هو أمر هام من أجل أناقة الرجل، زراعة شعر الذقن في مصر 2020 هو الحل الأمثل للرجال الذين يرغبون في أن يكون لديهم لحية كثيفة تلك العملية البسيطة التي تتم بمخدر موضعي وفي خلال ساعات بسيطة تنتهي العملية، سنساعدك هنا في اختيار طبيب زراعة شعر اللحية؟ وكيف تتم العملية وهل هي مناسبة للجميع وكم تكلفة عملية زراعة شعر اللحية سنخبرك هنا من موقع بشرة وشعر ..

احصل على التكلفة من هنا

كم تكلفة زراعة الذقن بمصر؟

يمكن تحديد تكلفة عملية زراعة شعر اللحية في مصر 2020 بالتفصيل عند عمل استشارة مجانية اون لاين أو حين زيارة الطبيب في العيادة إعتمادًا على ما إذا كان يجب ملء لحية كاملة أو عدد قليل من مساحة الفراغات في الذقن.

من ناحية أخرى، تؤثر رسوم الطبيب وكذلك تكاليف الموظفين والمواد أيضًا على سعر زراعة اللحية، ومع ذلك، فإن التكاليف في مصر تكون أرخص من غيرها من الدول العربية وتكون ما بين 15 ألف إلى  35 ألف جنيه مصري.

تواصل مع عيادات Change Me Clinic

مراكز زراعة شعر اللحية في مصر2020؟

يجب مناقشة جميع التكاليف بشكل مفتوح من البداية، ويشمل ذلك أيضًا تكاليف إضافية لأي علاجات أخرى، جلسة واحدة دائما كافية، يجب على الطبيب بالطبع إخبارك بكافة التفاصيل في الجلسة

الحصول على نصيحة!

إيلاء اهتمام خاص لشهادات العيادة التي تريدها وللطبيب الذي يعالجك، يمكنك العثور على معلومات أولية على موقع الويب الداخلي الخاص بالطبيب، يتم تضمين خاتم الموافقة أيضًا، ويمكنه تقديم أدلة مهمة فيما يتعلق بحالة الخدمة والرعاية الوقائية أو الرعاية اللاحقة.

أن كنت ستقوم بزراعة الذقن خارج مصر : عليك التمسك بشهادات العملاء السابقين، والحصول على تقارير علنية عما كان هناك شكوى ، يمكنك العثور على هذه التقارير في منتديات الإنترنت ذات الصلة أو بوابات العملاء حول موضوع زراعة الشعر.

يمكن لموقعنا مساعدتك في العثور على عيادة الشعر المناسبة والتي تمكنك من إجراء عملية زراعة شعر الذقن من أعلى مستويات الجودة.

  • Change Me Clinic واحد من أكبر مراكز التجميل في الشرق الأوسط متواجد في مصر الجديدة والتجمع الخامس
  • دكتور شادي المغربي
  • مركز اوركيد هير
  • دكتور شريف حجازي
  • عيادات نور كلينيك
  • عيادات ايزابيلا
  • مركز بيلادونا

يسعدنا تقديم المشورة لك مجانًا على رقم الواتس أب الخاص بنا 00201225555230 وإيجاد عيادة قريبة منك، أو اتصل بنا من خلال هذا الرابط ..

تواصل مع دكتور محمد على الواتس اب

زراعة الذقن في مصر 2020

يلجأ الكثير من الرجال من خارج جمهورية مصر العربية إلى زراعة الذقن في مصر، لما فيها من العديد من المزايا التي تدفعهم إلى إجراء هذه العملية فيها.

فقد حققت هذه العمليات في مصر نجاحًا كبيرًا وملفتًا، مما شجع المتخصصين في استحداث تقنيات زراعة شعر اللحية، بعدما أثبتت نجاحها حول العالم.

حيث تتم عملية زراعة الذقن في مصر، من خلال نقل بصيلات الشعر من منطقة الرأس إلى منطقة الذقن، بحيث يكون متطابق وغير شاذ ويظهر بشكل طبيعي، عادةً ما تكون بمخدر موضعي وتأخذ هذه العملية هنا من ساعتين وحتي ثمان ساعات.

احصل على التكلفة من هنا

يمكنك التواصل مع إدارة الموقع لإختيار أفضل طبيب زراعة شعر اللحية من هنا

مراكز زراعة شعر الذقن حوال العالم

العثور على عيادة زراعة شعر اللحية الصحيحة ليس بالأمر السهل، يقدم العديد من مقدمي الخدمات في الخارج وخاصة في تركيا التي تشتهر بهذا النوع من العمليات، خدماتهم ويجذبون بأسعار منخفضة.

ومع ذلك مطلوب الحذر هنا، غالبًا ما تكون معايير النظافة والسلامة غير كافية في الخارج، كما أن العلاج في بلدك أكثر أمانًا أيضًا في حالة علاج المتابعة المحتمل سواء كنت في مصر أو السعودية.

نظرًا لأن زراعة شعر اللحية تتطلب الكثير من الحساسية والمهارة ، يجب أن تحصل على العلاج فقط من الطبيب الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر، غالبًا ما يتم تقديم عملية زرع لحية بالتزامن مع عملية زراعة شعر كلاسيكية، لذلك أنت على الجانب الآمن عند اختيار عيادة زراعة الشعر لإجراء العملية.

ما هي زراعة شعر الذقن في مصر؟

زراعة شعر اللحية هو شكل من أشكال زراعة الشعر الذي يوفر إمكانية تصحيح نمو لحية غير مكتملة أو مفقودة تمامًا، كما هو الحال مع زراعة الشعر الكلاسيكي، تتم إزالة الشعر من منطقة الجزء الخلفي من الرأس، ويتم تحضيره وإعادة زرعه في الوجه، بهذه الطريقة، يمكن ملء الفجوات في اللحية والشعر الخفيف على الخدين وحتى لحية كاملة.

أسباب عدم نمو اللحية

  • نقص هرمون (التستوستيرون)
  • الاستعداد الوراثي
  • إصابات مع تندب

ما هي مراحل زراعة الذقن في مصر؟

  • استشارة طبيب: حيث تبدأ عملية زراعة شعر اللحية بالاستشارة مثلما يحدث في جميع عمليات الزرع الأخرى، ويتم أخذ شيئين أساسين عند الاستشارة، أولًا ما تحتاجه المنطقة الفارغة من الذقن، وثانيًا الأماكن التي يمكن الحصول عليها من المنطقة المأخوذ منها الشعر (المانحة).
  • العملية: لابد من وضع اتجاه نمو شعر الذقن في الاعتبار خلال إجراء العملية، من اجل الحصول على النتائج المرجوة وتكون طبيعية، هناك جزئيين في هذه العملية رئيسين، وهي استخراج الرقع وزراعتها في المنطقة المرغوبة على التوالي.
  • وضع الضمادات الطبية والبلازما الغنية بالصفائح الدموية بعد العملية بيوم واحد.

كيف تتم عملية زراعة شعر اللحية في مصر 2020؟

تشبه عملية زراعة الذقن عملية زراعة الشعر بالاقتطاف (يمكنك قراءة هذا الموضوع) الخاصة بك، قبل العلاج تتم مناقشة رغبات وأفكار المريض وإظهار الاحتمالات وأخيرًا يتم رسم مسار اللحية الجديدة على الوجه. يجب أيضًا أخذ شكل وجه المريض وشعر الوجه الحالي في الاعتبار.

يتم إعداد منطقة المستلم، أي مناطق الجلد التي سيتم زرع الشعر فيها، يجب توخي الحذر هنا لتجنب الندبات، يوفر الجراح بشكل سطحي للمنطقة المتلقية فتحات صغيرة يمكن فيها زرع الشعر المستعد في وقت لاحق.

بعد تحضير شعر المتبرع وإعداد منطقة اللحية، يمكن استخدام الشعر، واتجاه نمو الشعر مهم هنا، هذا يختلف من شعر لآخر ويجب أن يكون متناغمًا وموحدًا أثناء عملية زراعة الشعيرات.

تستغرق عملية زراعة الشعر بأكملها عدة ساعات من 3إلى 5 ساعات، المريض يكون تحت تخدير موضعي، يمكن للمريض متابعة حياته اليومية في اليوم التالي لزراعة اللحية.

زراعة الذقن: هل مناسب للجميع؟

حالة عدم وجود مرض تكون فرص النجاح كبيرة، يجب على طبيبك التأكد من أن الجلد في المنطقة المتلقية خالية من الأمراض والإصابات الالتهابية، يجب فقط زراعة الشعر على بشرة صحية.

الأمراض التي تؤثر على نمو اللحية

تظهر الأمراض غالبًا في حقيقة أن البقع الدائرية الصغيرة على اللحية تظل صلعاء، يمكن أن يكون هذا على سبيل المثال داء الثعلبة: خلل في الجهاز المناعي مع سبب غير معروف.

لسوء الحظ، لا يوجد زراعة يساعد هنا! في الثعلبة يتم رفض جذور الشعر بشكل، هذا يعني أن العملاء الذين لا يتأثرون بأمراض الجلد فقط هم وحدهم المناسبون لزرع الذقن.

ما هي مزايا إجراء عملية زراعة الذقن في مصر؟‌

بالنسبة للعديد من الرجال، اللحية الكاملة هي مثال للذكورة والقوة، إذا كان نمو اللحية ضعيفًا أو غير منتظم، فقد يؤثر ذلك على الثقة بالنفس والرفاهية، توفر عملية نقل الزرع فرصة لإزالة هذه المشكلات.

 نظرة عامة على المزايا

  • نتيجة طبيعية بشكل خاص باستخدام شعرك
  • سماكة اللحية
  • سد الثغرات في اللحية
  • تقلب في عدد الشعيرات المزروعة
  • تحسين المظهر وزيادة الثقة بالنفس
  • نمو الشعر مدى الحياة

ما هي اضرار عملية زراعة شعر الذقن في مصر؟

يعتبر زراعة شعر اللحية أحد التدخلات الآمنة والمنخفضة المخاطر في الجراحة التجميلية، إذا تم إجراء عملية زرع الشعر من قبل أخصائي مختص، فلن تكون هناك أية مضاعفات متوقعة، يجب ملاحظة الجرح الموجود في الجزء الخلفي من الرأس والذي يحدث عند إزالة شعر المتبرع فقط بعد عملية زرع الشعر، كقاعدة عامة، فإنه يشفي بشكل جيد وليس هناك مشكلة.

قد تكون مناطق الوجه التي تم إدخال شعر المتبرع فيها منتفخة وبها احمرار قليلاً بعد عملية الزرع، ومع ذلك، فإن هذا يعود بسرعة من تلقاء نفسه وليس مدعاة للقلق، ففي الأيام التي تعقب زراعة الشعر مباشرة، يجب تجنب أشعة الشمس المباشرة والتلوث الكثيف في مناطق الجلد المصابة لحمايتها وتعزيز عملية الشفاء على النحو الأمثل.

في النهاية.. إذا كان هناك نقص في نمو اللحية، فإنه يخدش الأنا الذكورية، تساعدك عملية زرع الذقن هنا لكن توضح مسبقًا ما إذا كان هناك مرض، إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يكون هناك شيء يقف في طريق عملية زرع الشعر.

عملية زراع اللحية منخفضة المخاطر وتنفذ بطرق حديثة، قبل كل شيء، تأكد من أن الطبيب الذي يعالجك لديه الكثير من الخبرة، لا ينبغي أن يكون السعر هو العامل الحاسم هنا.

ادخل بياناتك في النموذج واحصل على أفضل سعر ومركز لعملية التجميل

اشترك الان لتحصل على كل جديد فورًا على جهازك

تعليق 1
  1. Basem يقول

    تيست باسم

اكتب تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

× احصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب