زراعة الشعر

الان زراعة الشعر في الاردن للرجال والنساء لتستمتمع بمظهرك

 لا تزال زراعة الشعر من أشهر وأكثر عمليات التجميل انتشاراً ويبحث الكثيرون على شبكة الإنترنت عن تفاصيل وتكلفة زراعة الشعر في الاردن بإعتبار المملكة الاردنية الهاشمية هي من أفضل الدول في طب التجميل والسياحة العلاجية ولكن الأسعار الخاصة بعملية زراعة الشعر تتأثر بالعديد من العوامل من حيث تكاليف السفر والسياحة والمترجم في حالة السفر إلى دولة اجنبية ومستوى الخدمة المقدمة سواء كان تنفيذ عملية زراعة الشعر في مستشفى أو في مركز علاجي كل هذا بالإضافة إلى تكلفة الطبيب الذي سيقوم بإجراء عملية زراعة الشعر والأدوات والتقنيات المستخدمة.

 زراعة الشعر الصناعي في الاردن

يعتبر اجراء عمليات زراعة الشعر الصناعي في الاردن من أفضل الأماكن في هذا التخصص كما أن إستخدام تقنية بيوفايبر هي الحل الأمثل للتخلص من مشكلة الصلع التي تزعج السيدات والرجال على حد سواء، إلا أن المشكلة لم تعد تسبب إزعاجاً بعد الآن حيث تعددت الطرق التي يمكن من خلالها الوصول إلى حلول سهلة لمشكلة الصلع دون أي عناء وهي عن طريق زراعة الشعر الصناعي في الاردن باستخدام أحدث التقنيات عن طريق زراعة بعض البصيلات الصناعية في الأماكن التي ظهر بها الفراغات كما يمكن زيادة كثافة الشعر في المناطق الخفيفة.

زراعة الشعر في الاردن للنساء

 يعتقد العديد من الأشخاص أن زراعة الشعر هي خاصة بالرجال فقط دون النساء، إلا أن الواقع مخالف لهذه المعلومات حيث أن زراعة الشعر هي مهمة جداً للنساء مثل الرجال وتلجأ إليها العديد من السيدات لعدة أسباب مختلفة منها تساقط الشعر بصورة كبيرة لأسباب مرضية أو نفسية، بينما نجد بعض الرجال يحلقون رؤوسهم في أغلب الأحيان ولا يبالون بفقدان الشعر.

أما عن النساء فإنهم في حالة فقدهن للشعر نجدهن يبحثن عن أفضل الأماكن لعلاجه، وتمثل زراعة الشعر في الأردن للنساء من أفضل الأماكن التي يمكن إجراء عمليات الزراعة بها حيث الخبرة والتقنيات الحديثة والأدوات والمعدات المتطورة بالإضافة إلى ارتفاع مستوى الرعاية الطبية ومهارة الأطباء في مجال زراعة الشعر بالاردن.
ويرجع أسباب انتشار زراعة الشعر في الرجال أكثر من السيدات بسبب الصلع الوراثي المنتشر بين الرجال عنه في السيدات وارتفاع هرمون الذكورة لدى الشباب، ولكن يعتبر زراعة الشعر هو الحل المناسب لكل سيدة تعاني من الصلع وتريد إطلاله رائعة تبرز بها جمالها وترجع إليها ثقتها في نفسها.

إقرأ أيضًا:
زراعة الشعر في السعودية من هنا

الدليل الشامل لكل عمليات التجميل للجسم والوجه

اسماء مراكز زراعة الشعر في الاردن

 تعتمد عمليات زراعة الشعر على نقل بصيلات شعر سليمة ودائمة إلى مناطق الفراغات وتتطلب عمليات زراعة الشعر عدة جلسات وتصل مدة الجلسة الواحدة إلى أربع ساعات تقريباً ويقع المريض تحت التخدير الموضعي ويبقى جالسا في كرسيه، وغالباً ما يؤخذ الطعوم من المناطق الخلفية بالرأس وتسمى المنطقة المانحة إلى مناطق الفراغات، ويقوم بهذه العملية فريق متخصص على درجة من الكفاءة العالية.

ومن اشهر اسماء مراكز زراعة الشعر في الأردن:

 
  • مركز الدكتور أحمد سمرين لزراعة الشعر
  • مركز النور للعلاج في الأردن
  • مركز Richy center 

 

حيث تستخدم أحدث التقنيات في عمليات زراعة الشعر الوراثي لدى السيدات والرجال

 

إقرأ أيضًا: كيف يمكن تجميل الصدر وعلاج التثدي عند الرجال

مراكز زراعة الشعر في اربد

إن الأردن تتميز بتوافر المستوى الصحي المرتفع بالإضافة إلى توافر الخدمات الطبية عالية الجودة في القطاع العام والخاص، وذلك نتيجة إطلاق الأردن إلى برنامج تنافسي في مجال التجميل وخاصة عمليات زراعة الشعر بالتعاون مع الوكالة الأمريكية الدولية بهدف تقوية القدرة التنافسية الأردنية في المجال الصحي.

 ويرجع انتشار مراكز زراعة الشعر في اربد بالاردن بسبب الاهتمام بالمجال الصحي بل وأصبحت تنافس الكثير من الدول الأوروبية في المجال التجميلي وخاصة زراعة الشعر إلى أن أصبحت من أشهر العمليات واحتلت المركز الخامس في عمليات تكبير الثدي وتجميل الوجه وزراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في الأردن

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في الأردن من أقل الأسعار المطروحة بالأسواق بالمقارنة بالإمكانيات الطبية المتميزة المقدمة ومهارة الطبيب والمساعدين له كما يحصل المريض على نتائج مبهرة وبعض الأدوية مجانا تستخدم بعد العملية، حيث تستخدم العديد من العلاجات الفعالة والسريعة مثل حقن البلازما وهي آمنة تماماً لأنه يتم الحصول عليها من جسم المريض ذاته.  

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في الأردن ما بين ألف وحتى ثلاثة آلاف دينار تقريباً، وقد تنخفض أو ترتفع عن هذه القيمة قليلاً نتيجة ارتفاع مستوى المركز أو المستشفى.

 إلا أنه عند المقارنة بين تكلفة زراعة الشعر في الأردن وغيرها من الدول الأخرى نجد أنه منخفضة كثيراً، وكان ذلك نتيجة اهتمام الدولة بتقديم خدمة طبية متيزة وتشجيع السياحة العلاجية بالمملكة الاردنية الهاشمية وما توفره المستشفيات والمراكز العلاجية من خدمات مميزة وتقنيات متطورة تواكب أحدث ما وصل إليه من علوم طبية في مجال زراعة الشعر، وقد تجلى ذلك من إرتفاع نسبة العملاء المتقدمين لإجراء عمليات زراعة الشعر في الأردن خلال الشهور القليلة الماضية مقارنة بالفترات السابقة.

خدمة خاصة لزوار موقع بشرة وشعر:

يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات أو إرسال رسالة على الواتس أب 00201011317694 وسنقوم بعمل تخفيض خاص لعمليات التجميل وزراعة الشعر

إقرأ أيضًا:
أحدث ثورة علمية في تجميل وتقويم وزراعة الاسنان 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. تحياتنا أستاذ أحمد
      بالنسبة لسعر زراعة الشعر في مقدمة الرأس بتبدأ من 16 الف جنيه في المراكز الكبيرة وتصل إلى 25 الف جنيه مصري
      بالنسبة للتكلفة بالريال السعودي بتكون حوالي 4350 ريال سعودي

      تفضل هذا الرابط فيه كل التفاصيل
      https://www.skincare98.com/category/%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1/

  1. فس الحقيقة ااموضوع ده هيحل مشاكل كتير. جدا وخصوصا السيدات شكرا ع المعلومات القيمة الموجودة في المقال مجهود رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب