بشرة وشعر وعمليات التجميل
Take a fresh look at your lifestyle.

افضل 4 أجهزة لشد الوجه بدون جراحة

احصل على التكلفة من هنا

0

مع التطور التكنولوجي في مجال التجميل، لم يعد شد الوجه وإخفاء الترهلات والتجاعيد يقتصر على الجراحات فقط، بل صار هناك العديد من السُبل الأخرى، خاصة للسيدات اللاتي يخافن من العمليات الجراحية واستخدام الخيوط لشد الوجه، أو للسيدات والرجال ممن لا يمكنهم التعرض للتخدير أو لعمليات شد الوجه لأسباب صحية.

لذا يتجه الآن العديد من السيدات والرجال لأجهزة شد الوجه، التي تُعد من الطرق الرائجة التي يستخدمها الكثيرون، لكن ما هو افضل جهاز لشد الوجه؟ لنتعرف سويًا على أجهزة شد الوجه المختلفة، وافضل جهاز لشد الوجه لكل حالة، وما هي مميزات وعيوب هذه الأجهزة.

ادخل بياناتك واحصل على افضل سعر ومركز

إقرأ أيضًا: أفضل مركز لعمليات التجميل في القاهرة مصر الجديدة

ما هو افضل جهاز لشد الوجه؟

يفضل خبراء التجميل استخدام أجهزة شد الوجه بدلًا من حقن البوتوكس والفيلر للكثير من الحالات، خاصة هؤلاء الذين يرغبون بشد الوجه والحصول على وجه نحيف في نفس الوقت، أو للتخلص من الترهلات الناتجة عن فقدان الوزن بصورة سريعة، وتتنوع هذه الأجهزة لتشمل:

  • جهاز الهايفو.
  • جهاز الثيرماج.
  • جهاز سكارليت.
  • جهاز الألثيرا.
  • الليزر.
    سنتناول كل جهاز من هذه الأجهزة بالتفصيل، لتتعرف على افضل جهاز لشد الوجه بدون جراحة، والأنسب لبشرتك.

ما هو جهاز الثيرا لشد الوجه؟

تواصل مع عيادات Change Me Clinic

يعد جهاز الألثيرا لشد الوجه من أحدث التقنيات الأمريكية المستخدمة، وتعتمد هذه التقنية على الموجات فوق الصوتية شديدة القوة لشد الجلد، وهي التقنية الوحيدة المعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، عادة ما يستخدم جهاز الألثيرا لشد الرقبة والذقن والحاجبين.

تخترق الطاقة الناتجة عن الألثيرا سطح الجلد، فتتسبب في زيادة درجة حرارة الأنسجة تحت سطح الجلد إلى 65 درجة مئوية، مما يحفزها على إعادة تصنيع الكولاجين، الذي يساعد على شد ترهلات البشرة ونضارتها.

يجمع جهاز الألثيرا بين شد ترهلات الوجه وإمكانية رؤية الأنسجة تحت الجلد في أثناء الجلسة، مما يُضفي درجة عالية من الدقة للعلاج.

تستمر الجلسة لفترة تتراوح ما بين 30-90 دقيقة، وتعتمد المدة على المناطق المُراد علاجها، عادة ما يحتاج المريض لجلسة واحدة فقط، لكن قد تحتاج بعض الحالات لأكثر من جلسة، يعتمد ذلك على درجة ارتخاء الجلد، وتفاعل الجسم مع الموجات فوق الصوتية لبناء الكولاجين.

تعتمد النتائج على قدرة الجسم على تصنيع الكولاجين، لكن قد تستمر النتائج لفترة من عام ونصف إلى عامين. يجب على المريض اتباع تعليمات الطبيب للحصول على أفضل النتائج، ويتضمن ذلك:

  • شرب كميات كافية من الماء.
  • تناول طعام صحي.
  • التوقف عن التدخين.
  • ترطيب الوجه باستمرار.
  • استخدام واقي شمس.

يمكن للمريض متابعة نشاطاته بعد الإنتهاء من الجلسة مباشرة، بدون الحاجة إلى المتابعة أو فترة نقاهة.

تواصل مع دكتور محمد على الواتس اب

جهاز الالثيرا قبل وبعد لشد الوجه

يمكنك ملاحظة النتائج بعد جلسة واحدة فقط، ولكن تظهر النتائج والاختلافات بوضوح بعد فترة تتراوح من شهرين إلى أربعة أشهر، بعد هذه الفترة ستستعيد نضارة بشرتك وشبابها.

قبل الألثيرا: يمكنك تناول بعض المسكنات مثل الإيبوبروفين للحد من الألم في أثناء العملية، لكن لا يوجد إي احتياطات أخرى يجب اتباعها.

في أثناء العلاج بالألثيرا: يقوم الطبيب بوضع الجيل، ثم الضغط بالموجات فوق الصوتية للألثيرا، قد تشعر ببعض الحرارة تحت الجلد، هذا يعني بداية تكوين الكولاجين.

احصل على التكلفة من هنا

بعد الألثيرا: قد يظهر الإحمرار على وجهك بعد الجلسة مباشرة، لكنه يختفي خلال ساعات قليلة، أيضًا قد يظهر بعد التورم وتشعر ببعض النخزات ولكنها تختفي خلال وقت قصير، لذا لا داعي للقلق.

اشترك الان لتحصل على كل جديد فورًا على جهازك

اكتب تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

× احصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب