الرئيسية / تجميل الجسم / عمليات التجميل في ايران – الدليل الشامل
اكتب رسالتك واحصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب

عمليات التجميل في ايران – الدليل الشامل

عيادات المغربي لزراعة الشعر في مصر
افتح الصورة للحصول على الاستشارة والسعر من عيادات المغربي لزراعة الشعر في مصر

عمليات التجميل في ايران ظلت منبوذة لفترة طويلة بسبب تحريم رجال الدين هذا النوع من الجراحات، لكن مع الوقت تقبل المجتمع الإيراني تلك الإجراءات وازدادت معدلات الإقبال عليها وفي النهاية تم تقنينها والاعتراف بها من قبل الدولة، ثم مر هذا التخصص الطبي بعِدة مراحل تطور إلى أن بلغ ذروته في الوقت الحالي.

عمليات التجميل في ايران واسعارها

شهد  مجال عمليات التجميل في ايران طفرة هائلة خلال العقود الثلاثة الماضية، حتى أنها أُدرجت ضمن قائمة أفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل في 2016م واحتلت المركز التاسع على وجه التحديد.

يرجع ذلك إلى حرص المؤسسات الطبية الإيرانية على مواكبة التطور التقني العالمي في مجال التجميل إلى جانب الاهتمام بتنمية العنصر البشري المتمثل في التعاون مع الأطباء ذوي الخبرة والمهارة.

عمليات تجميل الوجه في ايران

تأتي عمليات تجميل الوجه في ايران في مرتبة متقدمة من حيث معدلات الطلب والإقبال، حسب التقارير الإحصائية الصادرة عن الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS.

يرجع هذا التقدم إلى عِدة أسباب في مقدمتها التطور التقني الهائل الذي شهده هذا المجال وكذلك طبيعة العملية التي تجعلها ذات أهمية فائقة، إذ يعتبر الوجه هو الأكثر وضوحاً من الجسم، هذا بالإضافة إلى كون الإيرانيون من أكثر الشعوب إقبالاً على هذا النوع من العمليات.

مركز Change Me Clinic لطب وجراحات التجميل
مركز Change Me Clinic لطب وجراحات التجميل

عمليات شفط الدهون في ايران

ظهرت منذ سنوات عديدة عمليات شفط الدهون من الجسم التي تعتبر الحل الأمثل لهذه المشكلة، خاصة  للأشخاص الذين يشكون من السمنة المفرطة أو الذين يعانون من أمراض معينة كالسكر أو من لديهم مانع طبي من ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية.

إنتشرت عمليات شفط الدهون في الدول الأوروبية وحازت على نجاحاً كبيراً هناك، ثم انتقلت إلى الدول العربية فحققت نجاحاً أوسع في العالم العربي.

وتصنف ايران ضمن  أهم دول الشرق الأوسط التي تضم مراكز طبية متخصصة في عمليات شفط الدهون.

إقرأ أيضا:  كيفية عمل عملية نحت الجسم بدون جراحة

تجميل الاسنان في ايران

ولأن أكثر شيء يشوه مظهر الإنسان هو تشوهات الاسنان أو عيوب في الفك لذا من الطبيعي أن تأتي عمليات تجميل وزراعة الأسنان في ايران شيراز والاهواز بمركز متطور من حيث معدلات الإقبال.

نتج عن ذلك تزايد عدد مراكز وعيادات تجميل الأسنان والتقدم التقني لمواكبة العصر، إلى أن أصبحت إيران إحدى أنجح الدول في مجال طب الأسنان التجميلي.

ومن اشهر عيادات ومراكز تركيب الاسنان في ايران

مركز Simadent:

أفضل أسعار عمليات التجميل في العالم
أفضل أسعار عمليات التجميل في العالم

يقع هذا المركز بالعاصمة طهران ويعد واحداً من أفضل وأشهر مراكز طب الأسنان الإيرانية، حيث يمتاز بتقديمه خدمة طبية شاملة وتحتوي على تقويم وتبييض وزراعة الأسنان وما إلى ذلك من إجراءات طبية خاصة بعلاج الأسنان وتجميلها. عنوان المركز: No. 284, Dastgerdi St. Modares EXPY (North to South), Tehran, Iran.

عيادة Prestige التخصصية:

واحدة من أفضل العيادات الإيرانية في مجال طب وجراحة الأسنان، تمتاز بتعاملها مع العديد من المتخصصين النقابيين في مجال طب الأسنان، كما تعرف بتوفيرها لأحدث التقنيات والأجهزة الطبية لضمان تقديم خدمات طبية مميزة. عنوان العيادة: Prestige Building, Sarakhs alley, North Kamaraniyeh ST, Tehran, Iran.

مركز My Tehran Dentist:

يحظى هذا المركز بسمعة رائعة في مجال تجميل الأسنان، يمتاز بتقديم  الخدمات الطبية المختلفة بجميع أنواعها بجودة فائقة وتكلفة منخفضة. عنوان المركز: Medical Building No. 241, 3th Floor, Unit 11, Next to Sports Club, Farmanieh (Lavasani), Tehran, Iran

عملية تجميل الانف في ايران

تعتبر إيران من أفضل  الدول التي تجرى فيها عمليات تجميل الانف. والواقع أن عمليات تجميل الانف هي الطريق الذي سلكته ايران وصنفت ضمن قائمة أهم عشر دول تجرى فيها عمليات التجميل في العالم، إلى أن أصبحت نتائج عمليات تجميل الأنف فيها تنال اعجاب نظيرتها في أوروبا وأمريكا بل وتتفوق عليها في بعض الأحيان.

إقرأ أيضا:  عملية تجميل الانف بدون جراحة في دبي

متوسط تكلفة عمليات التجميل في ايران

تنخفض عمليات التجميل في ايران -بشكل عام- عن متوسط الأسعار العالمي بنسبة تتراوح ما بين 50 إلى 75% تقريباً، ذلك التفاوت الكبير في التكلفة لا يرجع إلى نقص الخبرة أو تقديم خدمات سيئة، إنما هو نتيجة السياسة التسويقية التي تتبعها مراكز التجميل في ايران الهادفة في تنشيط السياحة العلاجية من خلال تقديم أسعار مميزة تتضمن تقديم خدمات طبية عالية الجودة بأسعار منخفضة. 

تتأثر أسعار تجميل الوجه في ايران بالعديد من العوامل في مقدمتها مساحة المنطقة التي تحتاج إلى العلاج وكذلك التقنية المستخدمة في العملية وعدد الجلسات، هذا بالإضافة إلى مستوى المركز الطبي ومكانة الطبيب.

وبسبب أسعار عمليات التجميل في ايران أصبح الكثير من دول الخليج يتوجه الى ايران لاجراء عمليات التجميل المختلفة مثل التي ذكرناها في هذا الموضوع او غيرها مثل تضييق المهبل او زراعة الشعر أو العديد والعديد من عمليات التجميل

إقرأ أيضا:  جهاز الهايفو الحديث لشد الوجه والجلد

بشكل عام تتراوح أسعار التجميل في المراكز الإيرانية ما بين 1200: 1500 دولار أمريكي وقد تصل إلى 6000 دولار أمريكي بالنسبة للحالات المستعصية أو التي تتطلب إجراء عمليات بنطاق واسع في جميع أنحاء الجسم.

قد يظهر انخفاض أسعار عمليات التجميل في ايران شيئا مخيفا ومثيرا للريبة والقلق، إذ أن انخفاض الأسعار تعلق في ذهن الكثيرين بانخفاض مستوى الخدمة الطبية.

وعلى الرغم من أن متوسط تكلفة عمليات التجميل في ايران يتراوح بين إجمالي الدخل الشهري للفرد، ويصل في بعض الأحيان إلى ستة أضعاف الدخل الشهري للفرد، إلا أن عمليات التجميل تلقى إنتشاراً كبيراً حتى فيما بين مواطني إيران وبخاصة عمليات تجميل الأنف.

اكتب رسالتك واحصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب

شاهد أيضاً

تجارب تضييق المهبل بالليزر بدون جراحة *موضوع بسيط*

افتح الصورة للحصول على الاستشارة والسعر من عيادات المغربي لزراعة الشعر في مصر عملية تجميل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب