شفط الدهون وتنسيق القوام

هل لازم البس كورسيه بعد عملية شفط الدهون

ما هي أهم النصائح بعد عملية شفط الدهون؟ سنتناول في هذه المقالة أهم الارشادات بعد إجراء عملية نحت الجسم لتسنيق القوام حتى تحصل على أفضل نتيجة بعد عملية الشفط فلنبدأ سريعًا في التعرف على مدة وعلاج التورم والالتهابات بعد عملية ال liposuction وهل لازم البس الكورسيه بعد العملية؟

هل لازم البس كورسيه بعد عملية شفط الدهون؟

نعم لبس المشد بعد عملية شفط الدهون من البطن أو الصدر أو أي مكان في الجسم هو من أهم التعليمات بعد عملية شفط الدهون. نعلم أنه قد يكون لبس الكورسيه أمر مؤلم أو يتسبب لك بضيق خصوصُا في فصل الصيف أو في أثناء النوم ولكن هي فترة بسيطة وستنتهي.

كم مدة لبس الكورسيه بعد شفط الدهون؟

مدة لبس المشد بعد شفط الدهون حوالي شهر أو 45 يومًا ليس أكثر. فلا تجعل أمر بسيط مثل هذا يُفسد عليك نجاح عملية تنسيق قوامك والحصول على شكلك المثالي مرة أخرى كما أنك قد تكلفت مصاريف ورُبما سفر لخارج دولتك او مدينتك من أجل الحصول على أفضل قوام فلا تتكاسل وتحمل هذه الفترة فقط.

فوائد لبس الكورسيه بعد عمليات liposuction

  • يُزيد من درجة شد الجلد بعد الشفط
  • يعمل على تقليل السوائل تحت الجلد بعد عملية الشفط
  • يُقلل من التورمات بعد عملية تجميل الجسم
  • يُساعد في تسريع نتيجة العملية بشكل أكبر

اضرار عدم لبس الكورسيه المشد بعد شفط الدهون

بعض الأشخاص تتكاسل في لبس شداد البطن بعد عملية شفط منطقة البطن فالبعض يلبسها أثناء النهار ويخلعها أثناء النوم أو يتكاسل في لبسها عدة أيام أو لا يرتدي المشد تمامًا فما هي أضرار ذلك؟

    • يُقلل من سرعة الحصول على نتيجة بعد العملية
    • زيادة حدوث السوائل بعد العملية
    • زيادة فترة التورمات بعد الشفط

هل يوجد الم بعد عملية شفط الدهون؟

نعم بعد عملية تنسيق القوام بمدة يومين او ثلاثة أيام يوجد وجع طفيف ولكن عند تناولك المُسكن سوف ينتهي هذا الوجع بشكل ممتاز.

هل هنام تورم أو التهابات بعد عملية تنسيق القوام وشفط الدهون؟

نعم يوجد بعض الالتهابات والتورمات البسيطة أيضًا بعد إجراء شفط الدهون وتنتهي أيضًا عند تناول أدوية مُخصصة لذلك يتم كتابتها لك طبيب العملية وفترة تناول هذه الأودوية بسيطة جدًا لا تتعدى أيام قليلة.

هل يُمكن الذهاب للمنزل في نفس يوم العملية؟

نعم يُمكنك الذهاب إلى منزلك في نفس اليوم بعد الإنتهاء من العملية مُباشرة سواء تم إجراء العملية ببنج موضعي أو بنج نصفي أو بنج كُلي، حتى إن كنت قد أجرت شفط الدهون في أكثر من منطق فيُمكنك الذهاب لمنزل في نفس اليوم مُباشرة.

تناولنا معًا أهم النصائح بعد عمليات شفط الدهون ونرحب باستفساراتكم من خلال الضغط هنا، للحصول على استشارة مجانية أو معرفة تكلفة عمليات شفط الدهون وإختيار أفضل عيادات شفط الدهون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب