الانف

ما هي طرق تصغير ارنبة الانف في مصر؟

تصغير ارنبة الانف من اكثر عمليات التجميل طلبا ويعتبرها البعض من أهم عمليات التجميل نظرا لأنها تظهر في مقدمة الوجه وسنتحدث معكم في موقع طب التجميل عن تصغير ارنبة الانف بالخيوط وتصغير ارنبة الانف بالحقن والفيلر وتجميل الانف بالليزر وطريقة استخدام جهاز تصغير الانف وما هي مخاطر عمليات تجميل الانف واسعار عمليات تجيمل الانف في مصر وتكلفة تقنية الخيوط ونساعدكم أعزاؤنا في إختيار أفضل طبيب تجميل انف في مصر ويُسعدنا استقبال استفسارتكم من هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والتكلفة الخاصة والتقنية المناسبة لحالتك.

تصغير ارنبة الانف بالخيوط

يعتبر تصغير الأنف بالخيوط أحد الإجراءات غير الجراحية التي تتم تحت التخدير الموضعي ولا يستغرق سوى عدة دقائق وله عدة خطوات.

ما هي خطوات عملية تصغير الانف بالخيوط؟

  1. يتم تخدير الأنف بالتخدير الموضعي.
  2. توضع علامات على طرف الأنف لتحديد مناطق إدخال الخيوط.
  3. عن طريق طرف الأنف يتم إدخال الخيوط ورفع أرنبة الأنف لمنحها شكل أكثر تحديدًا.
  4. عدد الخيوط يعتمد على مدى حاجة الأنف لتصبح أصغر.
  5. تحفز الخيوط ألياف الكولاجين وتتكون أنسجة ندبية حول الخيوط مما يجعل النتائج تستمر لفترة طويلة قد تصل لعامين.
  6. يتغير بعض من مظهر الأنف حتى بعد أن تذوب الخيوط.

تصغير الانف بالفيلر

تستخدم حقن الفيلر في تصغير أرنبة الانف ليس بالتخلص من الغضاريف الزائدة والكبيرة، ولكن بضبط نسب الأنف لتبدو أكثر دقة، كما يمكن إضافة الارتفاع لطرف الأنف لجعله يبدو أصغر حجمًا، كما يمكن تضييق فتحات الأنف به، وتستمر النتائج من 6 أشهر حتى عام في المتوسط، وقد تصل النتائج لعامين.

ما هي خطوات عملية تصغير الانف بالفيلر؟

  1. يتم تطهير الأنف ثم حقنها بالمخدر الموضعي حتى تتخدر بالكامل.
  2. يقوم الطبيب بحقن مادة الفيلر في طرف الأنف لتصحيحها.
  3. يمكن حقنها في أعلى طرف الأنف لإضافة الارتفاع، كما يمكن تضييق الفتحات لتبدو أصغر.
  4. حسب شكل الأنف يمكن ضبط استقامة الأنف وزاويته فيبدو أصغر.
  5. بعد الحقن يتم تدليك الأنف برفق وبسرعة حتى تمنح الشكل الجديد عن طريق الضغط على مادة الفيلر وتشكيلها.
  6. تظهر النتائج بعد الإجراء مباشرة ولا تتطلب فترة التعافي الكثير من الوقت.

يمكن الجمع بين الفيلر والبوتكس والسيليكون، ويمكن استخدام افضل أنواع الفيلر مثل فيلر رادييس، أو مشتقات حمض الهيالورونيك الذي يتميز باللزوجة والقدرة على الانتشار بين أنسجة الأنف، كما يشبه الخصائص الطبيعية للأنف مما يمنحه المظهر الطبيعي.

تجميل الانف بالليزر

تكلفة تجميل الانف بالخيوط
تصغير ارنبة الانف بالبنج الموضعي في مصر

تجميل الأنف بالليزر عملية تجميل الأنف بمساعدة الليزر بسيطة مقارنًة بتجميل الأنف بالتدخل الجراحي، ويتم تحديد الإجراءات التي يمكن تطبيقها على أنفك فقط بعد فحصك طبياً، ولكن انتبه إذا كان لديك أنف كبير أو منحني أو أنف روماني، فأنت بحاجة إلى عملية تجميل الأنف جراحيًا، وهذا الإجراء غير مناسب لك.

جهاز تصغير الانف

جهاز تصغير الانف الاصلي
مشبك تصغير الانف في مصر

ستجدين من هذا الجهاز عدة تسميات مختلفة فيعرف بـ منحف الأنف أو رافع الأنف، وهو ينحف الأنف عن طريق الضغط على غضروف الأنف، ويقوم بتشكيله، قومي بغسل أنفك وتجفيفه مع وضع كريم تصغير الأنف عليه، ويستمر لمدة من 10 إلى 15 دقيقة يومياً، لا توجد دراسات حول مدى صحة هذا الجهاز في تصغير الأنف وما الفترة الزمنية المستغرقة لتعديل الأنف بالجهاز، لأن شكل الأنف تختلف من شخص لآخر، ويمكنك استعماله تحت إشراف طبيب.

طريقة استخدام جهاز تصغير الانف

يعمل الجهاز بالبطارية ويضم قطعتين علوية وسفلية لتنحيف أرنبة الانف من جميع الجهات، يوضع الجهاز على الانف لمدة ١٥ دقيقة يوميا وستلمسين التغيير بنفسك.

مخاطر عمليات تجميل الانف

هناك بعض الأضرار والأعراض الأخرى والتي من الوارد أن يواجهها المريض بعد الجراحة التجميلية ولكن بنسبةٍ قليلة، لكن يفضل أن تكون على درايةٍ تامةٍ بها قبل اقبالك على هذه الخطوة، ومنها:

  1. النزيف : قد تعاني من حدوث نزيفٍ طفيفٍ جداً نتيجة حساسية الشعيرات الدموية لكنه سرعان ما يزول بمساعدة بعض العقاقير الطبية.
  2. انتفاخ الأنسجة : يحدث أحياناً بعض الانتفاخ والتورم بالأنسجة الداخلية بالأنف مما ينتج عنه صعوبة في عملية التنفس .
  3. تورم محيط العين : قد تؤدي الجراحة الى ظهور هالةٍ من التورم الخفيف حول منطقة العين لكنها سرعان من تزول بشكل تدريجي.
  4. الألم : يعتبر الألم البسيط عرضاً دارجاً لهذه الجراحة التجميلية وهو عادةً ما يختفي مع الوقت، لكنها في الأصل عملية غير مؤلمة، لذا فإن أحسست بعد قيامك بالجراحةِ بألم مستمر لا يستجيبُ للعقاقير المسكنة الخفيفة، فعندها يتوجب عليك مراجعة الطبيب لأنه قد يكون دلالةً على حدوث التهاب ما بالأنسجة الداخلية بالأنف، عدا هذا فلا ينبغي عليك القلق مطلقاً تجاه الألم البسيط الذي عادةً ما يزول بصورة تدريجية في فترة تتراوح ما بين أسبوع واحد إلى أسبوعين على اقصى تقدير.
  5. الندوب : قد تعاني من بعض الندوب الطفيفة وربما الغير مرئية كأثر جانبي لهذا التدخل الجراحي، لكن هذه الندوب يمكن تلافيها بسهولة إذا ما قرر جراح التجميل الخاص بك إعتماد الطريقة الداخلية للقيام بهذا الإجراء الجراحي، فهذه الطريقة تجعلها أقل وضوحاً وغير ملحوظة بشكل كبير.

اسعار عملية تجميل الانف في مصر

تختلف أسعار عمليات تجميل الانف في مصر حسب التقنية المستخدمة فيمكن أن تبدأ من 5000 جنيه مصري لحقن الفيلر والبوتكس وتصل حتى 40000 جنيه مصري في التقنيات الأخرى مثل الجراحة والليزر

أسعار عمليات تجميل الانف في مصر بالريال السعودي

تبدأ أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر من أول 1000 ريال سعودي حتى 10000 ريال سعودي وتظل مصر هي أفضل أرخص دولة عربية وعالمية في عمليات التجميل بالإضافة لتوفر طاقم كبير من الخبرات الطبية والكفاءات العالمية داخل جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى تنافس مراكز التجميل داخل مصر للوصول إلى رضا عملاؤها والسعي للوصول إلى أفضل نتيجة واستيراد أفضل الأجهزة الطبية والأدوات المتوفرة في دول أمريكا واوربا.

تكلفة تجميل الانف بالخيوط

تنخفض تكلفة عملية تجميل الانف بالخيوط في مصر عن باقي تقنيات تجميل الانف الأخرى فيتراوح سعرها ما بين 2000 جنيه مصري حتى 10000 جنيه مصري حسب كفاءة الطبيب وحسب سمعته.

اسعار عمليات تجميل الانف في السعوديه

اذا قارنا أسعار عمليات تجميل الانف في السعودية ومصر فسوف نجد أن النتيجة لصالح القاهرة الكبرى حيث أن أسعار عمليات التجميل في القاهرة أرخص بكثير حتى في حالة إضافة ثمن تذاكر الطيران والإقامة وهذا شجع الكثير من المواطنين السعوديين والمصريين المقيمين بالخارج للقدوم إلى مصر لإجراء عمليات التجميل خلال فترة اجازاتهم من العمل خصوصاً أن معظم عمليات التجميل الآن يتم التعافي منها بسرعة خلال أيام.

فيمكنكم الإستمتاع بالسياحة داخل جمهورية مصر العربية قبل إجراء عملية تجميل الانف أو حتى بعد العملية فمدة الشفاء بعد عمليات التجميل أصبحت بضعة أيام ليس أكثر.

من هو أفضل دكتور تجميل أنف في مصر؟

عملية تجميل الأنف هي من العمليات الحساسة جداً وتُسمى جراحة المليميترات نظرا لأن كل مليميتر فيها يؤثر كثيرا في الوصول إلى أفضل نتيجة ومصر بها الكثير والكثير من الأطباء المتميزين وننصحك بالبحث كثيرا قبل إجراء العملية سواء تجميل الأنف بالفيلر أو البوتكس أو الليزر أو جراحيا ومن جانبنا يمكننا أن نرشح لكم الدكتور شريف حجازي، أحد أشهر أطباء التجميل في مصر، ومؤسس عيادات Sherif Clinic، ويمكنكم التواصل معه وإجراء استشارة مجانية من هنا.

إقرأ أيضًا: تكلفة زراعة الشعر في دبي وأفضل المراكز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب