بشرة وشعر وعمليات التجميل
Take a fresh look at your lifestyle.

هل زراعة الشعر تسبب السرطان؟

0

هل زراعة الشعر تسبب السرطان؟

هذا السؤال تكرر كثيرًا والحقيقة أنه على الرغم من النجاح المذهل الذي حققته عمليات زراعة الشعر الطبيعي بتقنية الاقتطاف إلا أنه ورد إلينا العديد من الأسئلة من عملاؤنا حول مخاطر عملية زراعة الشعر الطبيعي وهل هي عملية آمنة أم لها أضرار جانبية تؤثر على حياة المريض.

احصل على التكلفة من هنا

هل زراعة الشعر تسبب السرطان؟

الإجابة لا، عملية زراعة الشعر لا تسبب السرطان نهائيًا ولم يثبت خلال بضعة السنوات الماضية أي حالة حدوث أي نوع من السرطان بسبب عملية زراعة الشعر فهي عملية آمنة تمامًا وهي من أهم عمليات التجميل التي تتعدى نسبة نجاحها ال 96% خصوصًا مع استخدام تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE بدلًا من زراعة الشعر بالشريحة FUT، فتعتبر تقينة الاقتطاف هي الأحدث على مستوى العالم سواء تم استعمال تقنية الاقتطاف العادية أو عن طريق أقلام تشوي أو حتى عن طريق تقنية الاقتطاف سفير بالاحجار الكريمة.

ما هي مخاطر عملية زراعة الشعر؟

تواصل مع عيادات Change Me Clinic

على الرغم من أن عملية زراعة الشعر الطبيعي هي عملية ناجحة بكل المقايسس إلا أن هناك بعض الاثار البسيطة التي يجب أن تكون على علم بها بعد عملية زراعة الشعر الطبيعي ومنها:

حدوث نزيف بعد زراعة الشعر

  • في اليوم التالي بعد العملية قد يحدث نزيف بسيط بعد العملية يمكنك رؤيته على الضمادات خلف الرأس في مكان المنطقة المانحة ولا داعي للقلق أبدًا لأنه غالبًا يكون نزيف بسيط بسبب إقتطاف البُصيلات من المنطقة المانحة ولتقليل حدوث هذا النزيف عليك ألا تتناول أي عصير أو أدوية اسبرينات مًسيلة للدم ويجب على الطبيب إجراء التحاليل الطبية وتحليل الدم قبل العملية.

بثور بعد عملية زراعة الشعر بشهرين

  • وبالتزامن مع بداية نمو الشعر يمكن أن تجد بعض البثور بها رؤوس لونها أبيض وهي بسبب التهاب جلد فروة الرأس الناتج عن غرس البُصيلات بشكل عميق داخل الجلد و هو أمر بسيط يمكنك حله بالتواصل مع مركز زراعة الشعر لإخبارك بعلاج ومضاد حيوي مناسب.

فراغ في منطقة الرأس بعد زرع الشعر

  • هُناك احتمال بسيط جدًا قد يحدث عند زراعة الشعر بأحدث التقنيات وهي الإقتطاف فقد يحدث تساقط خفيف للشعر أو فراغ في منطقة الرأس بحجم قطعة نقود معدنية ولا داع أبدًا للقلق وهي تحدُث بسبب التهاب ويمكن استخدام بعض البخاخات والتدليك وسيعود الأمر طبيعي خلال شهرين من بدأ إستخدام البخاخة والتدليك.
  • مشكلة الخدر او فُقدان الإحساس بمنطقة خلف الرأس وهو أمر نادر الحدوث خصوصًا عند إستخدام زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف FUE وفي حالة استمراره فهو غالبًا لان يزيد عن شهرين في أقصى الظروف.

فيديو صغير ومُفيد عن مخاطر عملية زراعة الشعر

تواصل مع دكتور محمد على الواتس اب

خدمة مجانية اتصل بنا أو راسلنا على الواتس اب للحصول على استشارة التكلفة

ادخل بياناتك في النموذج واحصل على أفضل سعر ومركز لعملية التجميل

اشترك الان لتحصل على كل جديد فورًا على جهازك

اكتب تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

× احصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب