بشرة وشعر وعمليات التجميل
Take a fresh look at your lifestyle.

كم تستغرق عملية زراعة الشعر

0

تطورت تقنيات زرع الشعر بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وانخفضت تكلفة العلاج ومدة زراعة الشعر، أصبحت النتائج التي تحققت طبيعية أكثر بفضل التقنيات الحديثة، إنها عملية قليلة المخاطر إذا تمت لدي متخصص، سنتعرف خلال هذه المقال عن مدة زراعة الشعر أضرار الزراعة وأسعارها في مصر في هذا العام.

كم تستغرق عملية زراعة الشعر؟

تختلف مدة زراعة الشعر اعتمادًا على عدد الطعوم التي سيتم زرعها والدورات، قبل البدء في الإجراء يجب أن يتم التخطيط عن طريق إجراء تقييم صحيح للمناطق التي يتم فيها تساقط الشعر وقدرة الشعر في المنطقة التي سيتم أخذ الشعر منها.

تستغرق عملية زراعة الشعر حوالي 5-6 ساعات اعتمادًا على عدد الطعوم التي سيتم زرعها،  ومع ذلك قد تختلف مدة زراعة الشعر هذه حسب خبرة الطبيب وفريقه.

قد يختلف عدد الجلسات وفقًا لمراحل تساقط الشعر، في المراحل الثلاث الأولى تكفي جلسة واحدة لتساقط الشعر، في حين أن عدد الجلسات يزداد مع تساقط أكثر تطوراً.

في عملية زراعة الشعر، تكون الخصائص الهيكلية للفرد فعالة أيضًا في تحديد عدد الجلسات، يعتبر الشعر الرقيق أو الكثيف والشعر المجعد أو ناعم ، والشعر الخفيف أو الشعر الداكن من بين العوامل التي ستؤثر على عدد الجلسات، المهم هنا ليس عدد الجلسات، بل تحقيق النتيجة التي يرغبها المرء والحصول على شعر طبيعي جيد المظهر.

اتصل بنا للمساعدة في تشخيص حالتك

كم عدد بُصيلات الشعر المزروعة؟

عند إجراء عملية زرع الشعر، يجب اتباع قواعد معينة لهذا الغرض، يجب تحديد كمية الشعر التي سيتم زرعها في الجلسة أولاً، فهذا يُحدد مدة زراعة الشعر خلال الجلسة أيضًا.

يمكن زرع ما يقرب من 3000-4000 من بُصيلات الشعر في الجلسة، سوف ينعكس تحديد هذا الرقم بالكامل في جودة العملية، لأنه يمكن زرع المزيد من الشعر في جلسة واحدة، ومع ذلك ليس من الصعب التنبؤ بأن هذا سوف يؤثر على المنطقة المانحة.

من المهم إجراء عملية زرع الشعر لتلبية رغبات المريض بدلاً من عدد الشعرات التي سيتم زرعها في جلسة واحدة. لهذا السبب يتم زراعة الشعر عن طريق تقسيم خيوط الشعر المراد زرعها في جلسة واحدة، بهذه الطريقة يجب تحسين جودة زراعة الشعر.

إقرأ أيضًا:

ما هي أضرار زراعة الشعر الطبيعي؟

كما هو الحال مع كل عملية بعد زرع الشعر، هناك أعراض مختلفة طبيعية تمامًا، حكة فروة الرأس في الأيام القليلة الأولى، لتجنب مخاطر زراعة الشعر يجب أن لا تخدش مكان الزرع حتي لا تحدث العدوى.

تورم حول الجبهة والعينين لا يجعل عملية زرع الشعر خطيرة، احمرار في فروة الرأس أمر طبيعي تمامًا، وتتشكل القشور في مواقع الإزالة والزرع ولكنها تسقط بعد 10 إلى 14 يومًا.

4 مخاطر زراعة الشعر الأكثر شيوعًا

احصل على التكلفة من هنا

  • إصابة مواقع الحقن بالتخدير الموضعي وكذلك مواقع الإزالة وزراعة الشعر.
  • التهاب وزيادة تشكيل الندبات.
  • معدل نمو منخفض للغاية للشعر المزروع.
  • هناك نزيف متزايد أثناء وبعد الجراحة.

إذا اخترت عيادة جيدة، فسيبلغك الطبيب بالمخاطر المحتملة، سوف يسألك أيضًا عن تناول الأدوية والحساسية المعروفة والأمراض الموجودة ونمط حياتك، يمكنك تقليل المخاطر بالسلوك الصحيح قبل العملية وبعدها.

عند اختيار العيادة المناسبة، فإن عملية زرع الشعر ليست خطيرة، إذا كانت العيادة المختارة لديها أختام دولية للموافقة ، فلا داعي للخوف من أي مخاطر لزرع الشعر، يمكن لموقعنا مساعدتك في هذا الأمر لمعرفة أفضل المتخصصين والعيادات لزراعة الشعر من خلال الرقم التالي 00201011317694

إقرأ أيضًا:

اسعار زراعة الشعر في مصر

تختلف أسعار زراعة الشعر في مصر وفقًا للطبيب وخبرته وتقنيات الزراعة المستخدمة وكلك المكان المراد زرعه ومدة زراعة الشعر أيضًا، ولكن يمكننا القول أن هناك سعر تقريبي في السوق يتراوح من 1400 جنيه مصري وحتي 35000 جنيه مصري.

نأمل أن تكون مقالتنا حول مدة زراعة الشعر قادرة على مساعدتك، لمزيد من المعلومات، يرجى النقر هنا وسنتصل بك.

إقرأ أيضًا:

اشترك الان لتحصل على كل جديد فورًا على جهازك

اكتب تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

× احصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب