شفط الدهون وتنسيق القوام

ما هي أشهر عيادات شفط الدهون في القاهرة؟

عيادات شفط الدهون في القاهرة

إن كنت قد قرأت عن كيفية التخلص من الكرش فبالتأكيد لديك بعض المعلومات عن عمليات شفط الدهون أو ما تُسمى بالإنجليزية Liposuction ولكن إن كنت قد اتخذت قرارك لإجراء العملية وقرأت كافة التفاصيل عن عمليات شفط الدهون من هنا فهذه المقالة سوفت تُكمل معلوماتك لإختيار أفضل مركز في القاهرة يقوم بعملية شفط الدهون بالتقسيط في مصر أو كاش كما أننا سوف نقدم إليكم بعض التقييمات والمراجعات وعناوين مراكز شفط الدهون في القاهرة التي أصبحت فعلا عملية ناجحة جدًا للتخلص من الدهون في كافة مناطق الجسم ونتائجها مضمونة بنسبة 100% ويأتي إلى القاهرة يوميا مئات العملاء من كافة دولة العالم لإجراء العملية سواء من المصريين العاملين في الخارج أو من الجنسيات المختلفة وذلك لنجاح تجارب شفط الدهون في مصر كما يمكنكم التواصل معنا من هنا أو على الواتس اب للحصول على أفضل سعر لعملية شفط الدهون التجميلية في مصر.

1- مركز Change Me Clinic لشفط الدهون في القاهرة

يعتبر مركز Change Me Clinic أحد أهم مراكز التجميل الشاملة في القاهرة الكبرى وتم تأسيسه على يد جراح التجميل الدكتور محمد عماد الدين في أرقى أحياء القاهرة في مصر الجديدة.

ويتميز الدكتور محمد عماد الدين بعدة مزايا:

  • باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية وأهمها جهاز ال JPlasma واستخدام تقنيات الفيزر لشفط الدهون.
  • كما يتميز أيضا مركز تشينج مي كلينيك بإجراء العملية في مستشفيات خاصة وتابعة للمركز لضمان توافر كافة الأدوات والاحتياطات اللازمة
  • توفر طاقم طبي كبير وعلى أعلى مستوى
  • توافر فريق مخصص للمتابعة بعد العملية وتقديم الاستشارات اللازمة عن بعد نظرا لسفر بعض العملاء للخارج بعد العملية
  • يتوفر داخل المركز كافة التخصصات الطبية المختلفة مثل عمليات زرع الشعر وشد الوجه بالخيوط وعمليات تجميل الانف وتقنية الهايفو لشد الوجه وعمليات تجميل الاسنان

والجدير بالذكر أن نتائج شفط الدهون في مركز Change Me Clinic مضمونة جدا ونحن في موقع بشرة وشعر لدينا الكثير والكثير من التجارب الناجحة من خلال المركز كما أنه يقوم بقتديم كافة الاستشارات اون لاين من خلال واتس اب.

أين يقع موقع عيادات Change Me في القاهرة

  1. فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة ويمكن التوجه إليه من الخريطة هنا
  2. فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

سعرعملية شفط الدهون في القاهرة Change Me Clinic

سوف أخبرك عزيزي القاريء ببعض المعلومات لتكون على دراية كاملة بالتكلفة فهي تختلف حسب عدة عوامل منها

2- مركز اوركيد كلينيك

مركز Orkid Clinic والذي قام بتأسيسه 3 من أكبر أطباء شفط الدهون في القاهرة وهما:

دكتور شريف حجازي شفط الدهون
دكتور شريف حجازي شفط الدهون

يتم إجراء عمليات شفط الدهون في القاهرة مركز اوركيد كلينيك في أحد المستشفيات الموثوقة التابعة للمركز ويتميز المركز بتقديم المتابعة مع العملاء والاستشارات الطبية من خلال الأسماء المذكورة بالأعلى مباشرة وليس من خلال الإعتماد على بعض الأطباء وذلك للتأكد من نتائج عملية الشفط بعد العملية

ما هي اسعار عملية شفط الدهون في القاهرة اوركيد كلينيك؟

كما وضحنا بالأعلى عوامل اختلاف تكلفة عملية شفط الدهون في القاهرة ولكن متوسك الأسعار لدى اوركيد كلينيك حوالي 25000 جنيه مصري.

أين يقع عنوان عيادات Orkid Clinic في القاهرة؟

  1. فرع المهندسين في شارع جامعة الدول العربية
  2. فرع مدينة نصر عمارات الشركة السعودية
  3. فرع الغردقة وهو فكرة رائعة من المركز للتوسع في مجموعة فروع خارج القاهرة ليناسب السكان والعاملين في منطقة الغردقة ومنطقة الصعيد ويساعدك في توفير الوقت والمجهود بدلا من السفر للقاهرة.

3- دكتور رامي العناني لشفط الدهون في القاهرة

دكتور رامي العناني واحد من أشهر أطباء التجميل القاهرة وله خبرة كبيرة في عمليات شفط الدهون والنحت الايوني للجسم وله ثقة كبيرة وله العديد من البرامج التليفيونية وله خبرة في التعامل مع الكثير من الفنانين والمشاهير مما كسبه ثقة كبيرة لدى العديد من المجتمع المصري وأصبح من أفضل عيادات شفط الدهون في مصر يأتي أليه العديد من الجنسيات حول العالم ولكن يؤخذ عليه عدم تقديم استشارت من خلال الفيس بوك على عكس مركز Change Me Clinic يقدم كافة الاستشارات اون لاين .

أين يقع عنوان دكتور رامي العناني؟

دكتور رامي العناني لشفط الدهون ونحت الجسم الايوني له عيادة واحدة فقط في حي مدينة نصر في القاهرة.

كم تكلفة عملية شفط الدهون ونحت الجسم الايوني لدى عيادة دكتور رامي العناني؟

تكلفة شفط الدهون لدى دكتور رامي العناين أغلى من بعض المراكز الأخرى فلكل طبيب الحق في تحديد أجرته الخاصة بناءا على مهارته وكفائته لذا إن كنت لديك القدرة المادية لإجراء عملية شفط الدهون في القاهرة فيمكنك التعامل مع دكتور رامي نظرا لخبرته العالية.

4- مركز Inshape لشفط الدهون ونحت الجسم في مصر

مؤسس العيادة هو الدكتور هاني نبيل ومن أمهر الأطباء في عمليات التجميل وله خبرة فنية في تفاصيل نحت الجسم رباعي الابعاد وهو محل ثقة للعديد من العملاء فهو ذو دراية وعلم كبير ويحرص على الاهتمام بعملاؤه بدرجة كبيرة وليس مجرد مكسب تجاري فقط.

ويتوفر لدى العيادات مجموعة كبيرة من أطباء التجميل وعدد من الخدمات التي يقدمها ويمكنكم القراءة عنها كالتالي:

أين يقع عنوان عيادات Inshape للدكتور هاني نبيل لشفط الدهون ونحت الجسم في مصر؟

يتميز عيادات Inshape بتوفير عدد كبير من الفرع داخل القاهرة الكبرى ومنها:

  • حي المنيل
  • المقطم
  • الزمالك
  • المهندسين
  • 6 اكتوبر
  • المعادي
  • مصر الجديدة
  • التجمع الخامس
  • الرحاب
  • شيراتون
  • مدينة نصر
  • المعادي
  • شبرا
  • الاسكندرية
  • المنصورة
  • طنطا

كم سعر عملية شفط الدهون لدى الدكتور هاني نبيل في مصر ؟

الحقيقة ترتفع عمليات شفط الدهون ونحت الجسم لدى الدكتور هاني نبيل مرتفعة مقارنة ببعض العيادات الأخرى Change Me Clinic وذلك لأن عيادات Inshape تقدم خدمة طبية عالية المستوى ويمكن تشبيهها بالخدمات الفندقية 7 نجوم وعلى كل حال فإن كل شخص لديه أن يختار كما يمكن لزوار موقعنا أن تتواصل معنا من هنا لإختيار أفضل طبيب وأفضل سعر لشفط الدهون ونحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر

أخيراً بعد أن أسعترضنا معكم أشهر عيادات ومراكز شفط الدهون وشد البطن في مصر نسعد باستقبال استفساراتكم وسيقوم بالرد عليكم يمكنكم متابعتنا والتواصل معنا من خلال الواتس اب أو ادخل بياناتك في النموذج المخصص وسيقوم المسئول الطبي التابع لموقع بشرة وشعر بالتواصل معك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب