شفط الدهون وتنسيق القوام

عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر

عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر هي واحدة من أنجح العمليات التي انتشرت في كل انحاء العالم وعلى الرغم من أن هذا النواع من العمليات هو آمن جدا وليس له أي خطورة على حياة المريض بل إنه يُحسن من الصحة العامة للمريض وتمنع عنه حدوث بعض الأمراض مثل السكر إلا أنه عمليات التخسيس تُصنف من عمليات التجميل كما أن تكلفة عمليات التخسيس ليست رخيصة وفي دول الخليج العربي هي من أغلى العمليات على الإطلاق.

هل سعر عملية شفط الدهون بالقاهرة مُناسب؟

إن سعر عملية شفط الدهون في مصر هي من أرخص الدول حول العالم مما يدفع الكثير من المواطنين في دول الخليج وبعض دول اوروبا وامريكا للمجيء إلى مصر لإجراء السياحة العلاجية فيمُكن للعميل القدوم إلى مصر لعمل عمليات التجميل وإجراء السياحة والتنزه في مصر بعد وقبل العملية وبالطبع هذا يُشير إلى أن هذه العملية آمان لدرجة كبيرة جدا كما أنه يتم استخدام نفس الأجهزة والتقنيات الموجود في امريكا مثل أجهزة شفط الدهون بالفيزر وجهاز نحت الجسم رباعي الابعاد.

لماذا عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر؟

على الرغم من أن مصر هي أرخص دولة حول العالم في اسعار عمليات التخسيس، إلا أن هذه العمليات تُعتبر غالية الثمن على الكثير من المصريين نظرا لظروف غلاء المعيشة في مصر وانخفاض مستوى المعيشة مقارنة بدول اوروبا والخليج.

لذلك بدأت ظهور عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر التي تساعد الكثير من الشباب والبنات في التخلص من السمنة الموضعية.

ما هي طريقة شفط الدهون بالتقسيط في مصر؟

يمكنك عزيزي وعزيزتي ممتليء الجسم أن تقوم بعملية شفط الدهون بالتقسيط في مصر من خلال الطريقيتين التاليتين وسيتم شرح كلا الطرقيتين بالتفصيل:

  1. توافر كارت ائتمان فيزا كارد او ماستر كارد
  2. شركات تقسيط العمليات التابعة لعيادة Change Me Clinic

1- شفط الدهون بالتقسيط في مصر عن طريق الفيزا

  • يقوم العميل بدفع قيمة العملية عن طريق فيزا البنك الاهلي المصري
  • ثم يقوم العميل بالاتصال بالبنك لإخباره بتقسيط المبلغ على 12 شهر بدون فوايد
  • يقوم العميل بإجراء العملية مع مركز Change Me Clinic بكل سهولة ويسر

2- شركات تقسيط العمليات

اليك عزيزي القاريئ الطريقة الثانية وهي شركات تقسيط العمليات التابعة لعيادة Change Me Clinic وتقوم هذه الشركة بتمويل عمليات التجميل.

ما هي مراكز شفط الدهون بالتقسيط في مصر الجديدة والتجمع الخامس؟

من أكبر مراكز شفط الدهون بالتقسيط في مصر هي عيادة تشنج مي كلينيك برئاسة الدكتور محمد عماد الدين جراح التجميل وشفط الدهون وتنسيق القوام.

عملية شفط الدهون للجسم كامل

يمكن في هذا النوع من العمليات التخلص من عمليات شفط الدهون الجسم بالكامل من عدة مناطق في الجسم ومنها:

عملية شفط الدهون بالفيزر رباعي الابعاد

تتم عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر بالتقسيط وهي أفضل تقنيات شفط الدهون من الجسم وتُعطي نتائج ممتازة وهي أفضل طريقة للتخلص من السمنة الموضعية وجدير بالذكر أنه بعد العملية يمكنك شد الجلد بجهاز J plasma فيُعطي نضارة ويعمل على تحفيز الكولاجين بالجلد فيعود جسمك مشدود ونضر مثل ما كنت في العشرينات من عمرك 🙂

يمكنكم التواصل مع أكبر مركز تجميل على رقم 00201011317694

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب