زراعة الشعر

تكلفة زراعة الشعر في جدة

 تكلفة زراعة الشعر في جدة من موقع بشرة وشعر ، وافضل العيادات وأشهر مراكز زراعة الشعر في السعودية جدة، فدائماً هناك أسباب متعددة للصلع الوراثي لدى الرجال أو النساء، وهو بلاشك أمر يؤثر على الشكل العام للرجل أو المرأة ويؤثر على حياتهم الخاصة والعامة ولكن من الأن أصبح لمشكلة الصلع الوراثي حل أمثل وهو إجراء عملية زراعة الشعر باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر مثل ال FUE وتسمي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، وهي من أشهر التقنيات التي يتم استخدامها في مراكز زراعة الشعر في السعودية جدة

وتعد تكلفة زراعة الشعر في جدة مرتفعة بعض الشئ عن مثيلاتها في الوطن العربي فتُعد تكلفة زراعة الشعر في مصر هي الأرخص وذات سٌمعة متميزة تٌنافس عمليات زراعة الشعر في تركيا ولكن أهم شيء هو تجارب زراعة الشعر في السعودية

تكلفة زراعة الشعر في جدة
تكلفة زراعة الشعر في جدة

كم تكلفة زراعة الشعر في جدة؟

من المعروف اهتمام الشباب الخليجي بمظهره وجاذبيته مما أدى لانتشار المراكز الطبية التي تجري عمليات زراعة الشعر بأحدث التقنيات الجراحية التي تساهم بشكل فعال في خفض الآثار الجانبية لعملية زراعة الشعر وذلك على يد أكبر الجراحين المختصين في مجال زراعة الشعر في العالم وترتفع تكلفة زراعة الشعر في جدة لعدة أسباب:

  • الشهرة الطبية للجراح الذي يقوم بعملية زراعة الشعر.
  • سٌمعة مراكز التجميل وتجارب زراعة الشعر في جدة تختلف من مركز إلى اخر.
  • عدد بصيلات الشعر المزروعة أو مساحة فروة الراس التي تحتاج للزراعة.
  • وتتراوح أسعار زراعة الشعر في جدة بين 6000 إلى 10000 ريال سعودي.
  • الأجهزة الحديثة المستخدمة في إجراء عمليات زراعة الشعر ومدى قدرتها التي تساهم بشكل فعال في ارتفاع نسب نجاح العملية إلى 99%.

اقرأ أيضا:

تكلفة زراعة الشعر في الاردن

 كم تكلفة زراعة الشعر في دول الخليج

تجربة زراعة الشعر في جدة

هناك الكثر من تجارب زراعة الشعر في السعودية حيث تضم مراكز طبية على أعلى مستوى من الناحية الطبية والتمريض الذي يقدم أعلى خدمة طبية للمريض حيث توجد الكثير من التجارب الناجحة التي قامت بزراعة الشعر في جدة والتي كانت تعاني من مشاكل صلع مبكر وبعد الذهاب إلى المركز الطبي في جدة والقيام بزراعة الشعر بواسطة تقنية الأقتطاف الحديثة  وبعد زراعة الشعر لمدة وصلت إلى ستة أشهر تقريبًا حصل على النتيجة الفعالة التي يريدها.

تكلفة زراعة الشعر في جدة
تكلفة زراعة الشعر في جدة

زراعة الشعر للنساء في جدة

أصبحت الكثير من النساء تٌعاني من مشكلة تساقط الشعر الوراثي والان يٌمكن زراعة الشعر للنساء في جدة أو في مصر أو تركيا ويمكن اجراؤها باستخدام تقنية أقلام تشوي DHI أو باستخدام تقنية الاقتطاف FUE  حيث أصبحت تجارب زراعة الشعر للنساء في الرياض وجدة ناجحة وتتم ببنج موضعي بدون الم ويٌمكن الحصول على النتيجة النهائية خلال فترة من 3 أشهر حتى 12 شهر حسب الحالة الصحية العامة لكل شخص

تكلفة زراعة شعر الذقن في جدة

متوسط اسعار زراعة شعر الذقن في السعودية حوالي 6000 ريال سعودي حيث أن استقدام أطباء من خارج المملكة العربية السعودية هو أمر مٌكلف والتكاليف الطبية في المملكة مرتفعة نوعا ما مٌقارنة بدولة أخرى مثل جمهورية مصر العربية

تكلفة زراعة الشعر في ادمه

يعد مستشفى ادمه من أكبر المستشفيات الموجودة في جدة التي تضم تخصص زراعة الشعر الذي يوجد به أشهر الأطباء والجراحين العالمين مع أحدث الأجهزة الطبية وهذا يجعل تكلفة زراعة الشعر في ادمه من التكلفة المرتفعة لما تقدمه من خدمة طبية مميزة وتقنيات حديثة في مجال زراعة الشعر ومتوسط تكلفة زراعة الشعر حوالي 10 الاف ريال سعودي

عيادات ادمه لزراعة الشعر بجده

تم بناء عيادات ادمه لزراعة الشعر ضمن مجموعة من التخصصات المختلفة لمستشفى ادمه في جدة والتي تم بنائها على مساحة 6 الف متر مربع وتضم 12 تخصص مختلف وتعد عيادات زراعة الشعر بها من أشهر هذه التخصصات.

زراعة الشعر في المركز الطبي الدولي بجدة

يعد المركز الطبي الدولي بجدة من أشهر وأهم المراكز الطبية التي تخصصت في زراعة الشعر بتقنيات عالية وحديثة ومن أهمها تقنية الأقتطاف وتقنية الشريحة وتقنية زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة.

أفضل المراكز والعيادات العالمية لزراعة الشعر بجدة

هناك العديد من المراكز العالمية لزراعة الشعر بجدة ومن هذه المراكز :-

  • دكتور شادي زارع
  • مستشفى وعيادات أدمة
  • مركز أبولو هير سنتر
  • عيادات ميديكال سنتر
  • مركز أدفانسد كلينيكس
  • مستشفى المركز الطبي الدولي

الدكتور شادي زارع زراعة الشعر

مركز بوقنفيليا للدكتور شادي زارع زراعة الشعر جلدية وتجميل وهو طبيب متميز وإسم كبير في عالم طب التجميل وعلاج تساقط الشعر الوراثي في المملكة العربية السعودية وايضا علاج حب الشباب وشد الوجه والجلد والعديد من عمليات التجميل 
العنوان: جدة المملكة العربية السعودية  مركز بوقنفيليا الدور الثاني طريق الملك عبدالعزيز 

مميزات قلم تشوي لزراعة الشعر

يساعد على غرس الشعر في منطقة الرأس بدون التسبب في أي أذى للبصيلات.

بعد عملية زراعة الشعر

يمكن لزيادة نجاح العملية يقوم المريض بالمتابعة مع الطبيب المعالج وعمل حقن البلازما للشعر بالإضافة إلى تناول فيتامينات لتطويل الشعر فهي ممتازة لكثافة الشعر.

العدوى نادرة الحدوث بشكل عام فى عمليات زراعة الشعر، ولكن وعلي أية حال يجب عليك تجنب جميع أنواع الأوساخ والبكتيريا أثناء العمل أو أداء المهام اليومية لمدة أسبوعين بعد إجراء  العملية. كما يجب عليك تجنب لمس المنطقة المانحة أو المسام المزروعة بيديك ، إذا كان هناك ضرورة يجب أولا تعقيم اليد من أجل تقليل احتمال إصابة المنطقة. يجب على المرضى إبلاغ طبيبهم فورا حال حدوث احمرار أو تورم او الم المنطقة المانحة.

بعد الخضوع لهذا الإجراء ، يجب على المريض العودة إلى المنزل والراحة وتقليل نشاطه إلى أدنى حد ممكن وحتى اليوم التالي.

  • لا تأكل آيس كريم أو تتناول الأسبرين
  • ابتعد عن المشروبات الكحولية من 3 إلى 5 أيام بعد العملية.
  • ضع الثلج على جبينك كل ساعتين ولمدة 15 دقيقة لتجنب التورم وتخفيف الم المنطقة المانحة عند النوم.

طريقة النوم على المنطقة المانحة بعد زراعة الشعر

  • لتجنب التورم ، يجب أن ينام المريض ورأسه مرتفعًا بدرجة 45 درجة ولمدة ثلاث ليالٍ بعد إجراء عملية زراعة الشعر.

الم المنطقة المانحة عند النوم بعد عمليات زرع الشعر

قد يحدث التورم أو الانتفاخ او حتى الم المنطقة المانحة عند النوم بعد جلسة زراعة الشعر عادة في اليوم الثاني إلى الرابع بعد إجراء الجلسة. هذه تعتبر مرحلة عابرة. لن تحدث مشكلات دائمة أو مستقبلية. وبسبب الجاذبية قد يمتد التورم وينتقل من الجبهة وصولا إلى الجفون.

يمكن تجنب ذلك التورم إلي حد كبير بالنوم مع رفع الرأس على 45 درجة واستخدام وسادة مرتفعة أثناء النوم ، وهذا يجب أن يستمر من الليلة الأولى إلى الليلة الثالثة بعد العملية.

إقرأ أيضا: هل يحدث انتفاخ الوجه بعد زراعة الشعر

طريقة النوم بعد زراعة الشعر

تتمثل إحدى الإرشادات الواجب اتباعها فيما يخص طريقة النوم بعد زراعة الشعر في لمس أقل قدر ممكن من الشعر وفروة الرأس. كما يمكنك أن تتخيل ، فهناك العديد من المواقف التي من الضروري توخي الحذر فيها ، وسوف نتحدث إليكم الان عن أحدهم عندما نقدم لك أفضل نصائح للنوم بعد الجراحة.

التفاصيل الكاملة عن النوم بعد زراعة الشعر

النوم على المنطقة المانحة

  • للنوم ، استلق على ظهرك واستخدم وسادة مزدوجة أو وسادتين معا أو أي شيء آخر مريح لمساعدتك على البقاء مرتفعا فيما يقارب وضع الجلوس. سيكون هذا مفيدًا أيضًا لتجنب تورم عينيك وجبهتك و خديك.
  • من اليوم العاشر يمكن اعتبار أن بصيلات تم ختمها وأُغلقت بشكل صحيح. لذا فمن الآن فصاعدًا يمكنك اختيار وضع النوم الأكثر راحة لك على الرغم من أن نصيحتنا هي تأخيره قدر الإمكان ، على الأقل حتى اليوم الرابع عشر مع الالتزام بوضع النوم بزاوية قدرها 45 درجة على الأقل خلال تلك الفترة.
  • بالطبع ، يجب عليك قضاء الليالي القليلة الأولى في سرير مريح ، والأهم من ذلك ، نظيف للغاية. لا يمكنك الذهاب للتخييم أو أي شيء من هذا القبيل. يمكنك فقط النوم في سريرك في المنزل أو في الفندق ، مع فراش مغسول حديثًا ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك غسل قطعة قماش وتعقيمها بالبخار أو المكواة وفردها على الوسادة لكي تمنع الشعر من التشابك.
  • في اليوم الرابع ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، ستتمكن من غسل شعرك بلطف شديد مع اتباع التعليمات الموصي بها من قبل طبيبك لعملية الغسل. وعلى أي حال ، يجب عليك تجنب غسيل شعرك خلال الساعات الأخيرة من اليوم ، حيث أن فروة الرأس والمسام التي تقوي البصيلات سوف تكون لينة ، لذلك من الأسهل على الشعر أن يتزعزع إذا تحركت أثناء النوم.

سترى أن هذه النصائح لـ طريقة النوم بعد زراعة الشعر لا تحتوي على أي معلومات غريبة. فهي فقط مجرد مجموعة من التدابير الوقائية لمنع البصيلات من السقوط بشكل غير مقصود. كما هو الحال دائمًا ، لا تتردد في الاتصال بطبيبك لحل أي أسئلة أو شكوك قد تكون لديك.

إقرأ أيضاً :

6 من مراحل نمو الشعر بعد الزراعة بالصور بالتفاصيل وملاحظات مابعد العملية

زراعة الشعر في السعودية جدة و الرياض

زراعة الشعر fue احدث طرق في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب