بشرة وشعر وعمليات التجميل
Take a fresh look at your lifestyle.

تصغير الجبهة العريضة بدون جراحة

0

عملية تصغير الجبهة هي عبارة عن عملية يلجأ إليها البعض من الأشخاص الذين يشكون من الجبهة العريضة، فهذا النوع من العمليات يكون الهدف الأساسي منه هو تصغير الجبهة وتقريب خط بداية الشعر الأمامي من الحاجبين، فيوجد الكثير من الأساليب والطرق التي تعالج ملامح الوجه منها تصغير الجبهة جراحيًا وزراعة الشعر، وهنا ستتعرف على كل هذا بشيء من التفصيل.

إقرأ أيضًا:

احصل على التكلفة من هنا

تصغير الجبهة للرجال

العديد من الرجال يقوموا بعمل عملية تصغير الجبهة لكي تتم معالجة الصلع الوراثي الذي يتمثل في تراجع خط الشعر من الأمام ناحية الجبين، وقد تتمثل عمليات تصغير الجبهة أيضًا في تصغير حجم العظام بالجبهة، وتلك العملية تتم من خلال استخدام بعض الأساليب منها الجراحي أو من خلال زراعة الشعر أو التصغير الجراحي ومن ثم زراعة الشعر وذلك للحفاظ على تماثل الوجه وتناسقه.

زراعة الشعر لتصغير الجبهة

يقوم البعض من الأشخاص بالاتجاه لعملية تصغير الجبهة من خلال زراعة الشعر، حيث أن نجاح هذه الطريقة مضمون إذا كان كبر حجم الجبهة ناتج عن الصلع الوراثي، والجدير بالذكر أن تلك الطريقة نادرًا ما تفشل وذلك لأنهاء العلاج الأكثر نجاحًا لتغطية أماكن الصلع.

تواصل مع عيادات Change Me Clinic

وعملية تصغير الجبهة من خلال رفع الحاجبين أيضًا تأتي ثمارها إذا كان هناك تجاعيد بالجبهة وناتج عنها عرض الجبهة، لذا تحتاج تلك الطريقة لتحديد نسب معينة للوجه للحصول على شكل متماثل ومتناسق.

إقرأ أيضًا:

تكلفة عملية تصغير الجبهة بزراعة الشعر

  • متوسط اسعار تصغير الجبهة بزراعة الشعر بالقاهرة حوالي 1000 دولار تقريبا قابل للزيادة او النُقصان حسب خبرة وسيرة مركز التجميل.
  • أما عن تكلفة تصغير الجبهة بزراعة الشعر في السعودية فهي أغلى بكثير فتبدا التكلفة من 10000 ريال سعودي.

سجل بياناتك واحصل على تشخيص مجاني لحالتك

تصغير الجبهة من خلال تمديد الجلد

عملية تصغير الجبهة من خلال تمديد الجلد هي من أشهر التقنيات التي يتم عن طريقها تصغير الجبهة، فهي تعتمد على زراعة بالون من مادة السيليكون تحت الفروة، ويتم ملئ هذا البالون بالتدريج بمحلول من الملح ليتم تمديد الجلد به.

تواصل مع دكتور محمد على الواتس اب

تتم هذه العملية من خلال البنج الموضعي وبعدها يقوم الطبيب بعمل عملية أخرى ليتم إزالة البالون، ومن ثم يتم قص جلد الجبهة حيث تُستخدم تقنية الخيوط التجميلية في خياطة الجلد الذي يتم لصقه وذلك لكي لا تظهر الندبات.

ينتج عن تلك العملية تصغير الجبهة وأيضًا علاج الصلع الوراثي بمقدمة الرأس، في بعض الأوقات يقوم الطبيب بزراعة الشعر في نفس وقت العملية، أو بعد العملية تتم زراعة الشعر بمقدمة الرأس، وذلك لكي تُخفي أي ندوب ظاهرة بالشعر.

إقرأ أيضًا:

احصل على التكلفة من هنا

وهنا يمكننا من خلال موقعنا مساعدتك في إيجاد العيادة المناسبة والمُميزة لك التي يمكنك الذهاب إليها، وذلك لكي تتمكن من إجراء عملية تصغير الجبهة بأعلى مستوى من الجودة والأمان.

يسُرنا أن نُقدم المشورة مجانًا لك على الرقم الخاص بنا 00201225555230 للعثور على العيادات الموثوق بها والقريبة منك أو من خلال هذا الرابط.

عملية تصغير الجبهة جراحيًا

يمكن إجراء عملية تصغير الجبهة عن طريق الجراحة وذلك تحت تأثير البنج الكلي، إذا كان من الضروري تعديل عظام الجبهة فيمكن تعديل العظام ثم يبدأ الطبيب بعد ذلك في قص العظام، وبعد ذلك يقوم بخياطة الجرح من خلال استخدام الخيوط التجميلية وتلك العملية تكون نادرة الحدوث ولا تتم إلا في حالات معينة منها الأشخاص الذين يعانوا من الأورام، وبالنسبة لندرة حدوث تلك العملية لأن كبر حجم الجبهة يكون وارثي أو ناتج عن سقوط الشعر.

وفي النهاية… إذا كنت تعاني كرجل من حجم الجبهة الكبير، تأتي عملية تصغير الجبهة لتُساعدك على الظهور بشكل متناسق ومتماثل سواء جراحيًا أو عن طريق زراعة الشعر، حيث أن تلك العملية منخفضة المخاطر والتكاليف وتُنفذ بأحدث الطرق والتقنيات، وقبل أي شيء تأكد أولًا من خبرة الطبيب الذي سيعالجك، وهنا سنساعدك ونرشدك على ذلك وأيضًا على الأماكن المناسبة والقريبة منك، يمكنك التواصل معنا.

شاهد فيديو 3 طرق لتصغير الجبهة

إقرأ أيضًا:

ادخل بياناتك في النموذج واحصل على أفضل سعر ومركز لعملية التجميل

اشترك الان لتحصل على كل جديد فورًا على جهازك

اكتب تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

× احصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب