تجميل الوجه

تجربتي مع جهاز الهايفو لشد الوجه في ٣٠ دقيقة

أحباؤنا زوار موقع طب التجميل اهلاً وسهلاً فيكم وبعد أن قمنا سابقاً بكتابة موضوع عن جهاز الهايفو لشد الوجه (يمكنكم الاطلاع على الموضوع من هنا) وجدنا تساؤلات كثير من الزوار عن تجربتي مع شد الوجه بالهايفو وتساؤلات حول اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه. ونحن حريصين على أن نشارككم بكافة المعلومات المفيدة ونتائج فعلية عن مخاطر وتجارب الهايفو للوجه. فلنتابع المقالة والفيديو في آخر المقالة :).

تجربتي مع الهايفو

تحكي أمل عوض عن تجربتها مع جهاز الهايفو فقالت أنها تشعر ببعض النغرزات الخفيفة جداً جداً مثل الكهرباء وذلك لانه يعمل على تسخين الكولاجين المحيط بالمنطقة وشد العضلة كما أنها شعرت أنها يسبب سخونة أيضا أو الشعور باحساس الجروح.

هذه النغزات ربما تظهر في بعض الاماكن وليس كل الاماكن وتختلف من شخص إلى أخر ويمكن تحمُلها بسهول وتنصح أمل عوض البنات بتجربة هذه التقنية والحكي عن تجاربكم مع جهاز الهايفو.

تجارب الهايفو للوجه
تجاربكم مع جهاز الهايفو

تجارب الهايفو للوجه

من جربت الهايفو منكن بنات سوف تجد فوائد ونتائج ممتازة بدون جراحة تماماً وبدون أي مخدر أو مشاكل ويمكن عملها خلال مددة من 30 دقيقة إلى 60 دقيقة بحد أقصى ومن أهم الفوائد بعد تجربتي مع الهايفو 

  1. غالبا لا يوجد الم
  2. سرعة اجراء العملية
  3. شد البشرة بدون جراحة
  4. لا حاجة إلى مخدر
  5. لا يوجد لها اثار جانبية ضارة
  6. نضارة الوجه ووصول تقنية الهايفو الى الطبقة العميقة والطبقة السطحية للجلد
  7. لا يتم عمل الهايفو في حالات مثل جروح الوجه والتهابات الجلد وحالات الحمل لا يجب عمل هذه التقنية.
تجربتي مع شد الوجه بالهايفو
المس الصورة لمعرفة اسعار جلسة الهايفو

جهاز الهايفو

في لقاء مع دكتورشريف حجازي يتحدث عن تقنية الهايفو ببساطة طريقة عمل الهايفو هي تقنية حديثة يتم فيها إستخدام الموجات الفوق صوتية المكثفة للوصول الى طبقات معينة في الجلد للمساعدة في:

  • شد البشرة
  • نضارة الوجه
  • ورفع الخدود
  • ازالة ترهلات الوجه والجلد
  • وتحديد الذقن سواء للرجال او للنساء.

جهاز الهايفو

يٌستخدم جهاز الهايفو في الرقبة والوجنتين وجوانب الانف وحول العين والذقن، بالنسبة للذقن المزدوجة يمكن أيضاً إستخدام جهاز الهايفو إذا كان سبب ازدواج الذقن هو ترهل عضلات الذقن.

ومن أهم مميزاته هو أنه خلال ساعة واحدة فقط وبدون أي تدخل جراحي باستخدام جهاز الهايفو يتم الوصول إلى نتائج ممتازة وممارسة الحياة فوراً.

ما هو أفضل أنواع الفيلر للوجه (المسي الصورة وستتعرفي عليها)

افضل انواع الفيلر للوجه
فيلر لتكبير الخدود

من جربت الهايفو وما هو أفضل سن للتجربة

في العشرينات يكون حالة البشرة والجلد أفضل وأكثر كما أن إنتاج وتكوين الكولاجين يكون بشكل ممتاز ويساعد على نضارة البشرة ولكن مع بداية عمر الثلاثون عادة يتم بدأ ظهور مشاكل البشرة والوجه فيمكن حينها إستخدام جهاز الهايفو في متوسط العمر ثلاثون خصوصاً للأشخاص الذين فقدوا وزنهم وبدأ ظهور علامات الترهل لديهم.

لمعرفة اسعار جلسات الهايفو يمكنك زيارة هذا الرابط

مراكز شد الوجه بالهايفو في مصر

تُعد عيادات Sherif Clinic من أولى العيادات التي تستورد الأجهزة الحديثة في طب التجميل ويمكن التواصل معهم من هنا لمعرفة التكاليف والعروض، كما يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو للدكتور شريف حجازي مؤسس عيادات شريف كلينك.

فيديو كيفية شد ترهلات الجسم مباشرة من داخل العمليات مع د. شريف حجازي

تقنية الهايفو

عند ذهابك إلى طبيب التجميل لشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو يتم إستخدام جهاز الهايفو للوصول الى الدرجة العميقة تحت الجلد يتم شد العضلة وتسخين الكولاجين حول عضلة الوجه كما يتم تحفيز للكولاجين في الطبقة السطحية لتحفيز انتاج الكولاجين كأنك في اوائل العشرينات من عمرك.

متى تظهر نتائج الهايفو

تختلف النتائج حسب عدة عوامل مثل حالة المريض نفسه وحسب سنه ومشاكل البشرة لدى كل مريض لكن غالباً بعد أول جلسة يمكن الوصول إلى نتيجة رائعة ولكن أحياناً تظهر النتيجة كاملة بعد شهر او شهرين للوصول إلى النتيجة الكاملة ولكن مع بعض الحالات المتأخرة بسبب الترهل الشديد أو تقدم العمر يمكن عمل جلستن بدلاً من جلسة واحدة.

الهايفو للوجه قبل وبعد

ينصح بعدم ممارسة الساونا أو حمامات البخار والإبتعاد عن الحرارة والإبتعاد عن البوتكس أو الفيلر بمدة أسبوعين أو أكثر بعد إجراء جلسة الهايفو.

اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه

يتساؤل الكثير عن اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه وما هي مخاطر الهايفو ومن واجبنا توضيح أنه لا يوجد جهاز او تقنية لشد الوجه تناسب جميع الاشخاص ولكن يجب على طبيب التجميل أن يخبرك بأفضل تقنية لشد الوجه لانه يوجد تقنيات كثيرة لشد الوجه ومنها أيضا شد الوجه الجراحي لعلاج التجاعيد الكبيرة.

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

    1. اهلا وسهلا هيام
      يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس أو التواصل مع مركز Change Me Clinic

  1. شكرا لك على الموضوع الممتاز عندي عده اسئله
    هل توجد خطوره باستخدام الهايفو بالوجه مع وجود زرعات بالأسنان
    هل إذا كنت في مرحله نزول وزن ان اقوم بها او يفضل عند الوصول للوزن المثالي خصوصا انه الوزن المطلوب نزوله كثير ٢٥ كيلو
    هل ممكن استخدام الليزر الكربوني قبل الهايفو بعده اسابيع او لا يسمح وهل له فائده ام ان الهايفو يقوم بالتقشير
    هل توجد مراكز تنصح بها بالرياض

    1. انصحك انك تتابعي مع مركز متكامل لعمليات التجميل بحيث يكون متوفر لديه جميع تخصصات طب التجميل
      متوفر في القاهرة مركز change Me inic به جميع تخصصات التجميل (زراعة اسنان – تقنيات الهايفو لشد الوجه- تقنيات كثيرة للوجه والجلد مثل الخيوط الذهبية أو الليزر أو التقشير وخلافه الكثير )
      توافر كافة الأطباء والتخصصات والأجهزة والتقنيات هيساعد حضرتك في الوصول إلى القرار السليم لحالتك ويكن حضرتك تتواصلي على الواتس اب رقم +201011317694

    1. اهلا وسهلا بحضرتك أستاذ عماد
      بالنسبة لسؤال حضرتك حول :
      متى تظهر نتائج الهايفو
      تختلف النتائج حسب عدة عوامل مثل حالة المريض نفسه وحسب سنه ومشاكل البشرة لدى كل مريض لكن غالباً بعد أول جلسة يمكن الوصول إلى نتيجة رائعة ولكن أحياناً تظهر النتيجة كاملة بعد شهر او شهرين للوصول إلى النتيجة الكاملة ولكن مع بعض الحالات المتأخرة بسبب الترهل الشديد أو تقدم العمر يمكن عمل جلستن بدلاً من جلسة واحدة.

  2. جربت الهايڤو وكانت على درجه ٤ المستخدمه كان يألم بشكل غير محتمل حتى لعد الجلسه استمر الالم بالفكين واخذت بنادول لتخفيف الالم بالنسبه للنتيجه شد بسيط لايذكر

    1. اهلا بكي أم لين
      ربما تشعري ببعض النغرزات الخفيفة جداً جداً مثل الكهرباء وذلك لانه يعمل على تسخين الكولاجين المحيط بالمنطقة وشد العضلة كما أنه قد يسبب سخونة أيضا أو الشعور باحساس الجروح.

      ولكن هذه النغزات ربما تظهر في بعض الاماكن وليس كل الاماكن وتختلف من شخص إلى أخر ويمكن تحمُلها بسهول

      ننصحك باختيار طبيب آخر أو اختيار تقنية أخرى مثل شد الوجه بالخيوط الذهبية
      https://www.skincare98.com/face-lift-with-golden-thread/

      1. لو سمحت انا عملت جلسة هايفو قبل شهر وأرغب في إعادتها الآن هل يجوز العاده أو لا ؟

        1. اهلا وسهلا استاذة امل يمكن اعادتها وان كنتي حضرتك محتاجة مساعدتنا في اختيار مراكز مضمونة يمكن الارسال لنا مرة اخرى وسنرشح لحضرتك مراكز مضمونة

          1. ممكن تتدخل على الرابط وتتصل بالمركزhttps://www.instagram.com/stories/arokaclinic

          2. اهلا وسهلا بك Uhzam
            نعم دكتور ثامر المبكي من أفضل أطباء التجميل المتواجدين في المملكة العربية السعودية وننصح به
            شكرا لك

  3. تجربتي مع الهايفو سمعت ان بيدي نتائج جميلة وانت اعطيتنا معلومات مفيدة جدا عنه شكرا اخي وارجو الزوار يحكو عن تجاريكم معا جهاز الهايفو لان تقنية الهايفو أضبحت منتشرة جداً خصوصاً في السعودية والخليج وايضاً مصر

    1. بالفعل قطرة الندى تقنية الهايفو معروفة في الخليج ومن جربت الهايفو من البنات بتشكر في وميزته أنه بدون جراحة ويصلح مع الكثير من البنات وأيضاً مكتوب اسعار جلسة الهايفو في المقالة لتوفير كافة المعلومات عن شد الوجه قبل اتخاذ القرار والذهاب الى مركز التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× احصل على استشارة والسعر واتساب