بشرة وشعر وعمليات التجميل
Take a fresh look at your lifestyle.

تجارب زراعة شعر الحواجب

0

تجارب زراعة شعر الحواجب، الحواجب هي تاج العيون الذي يبرز ملامح الوجه، ويتسبب في ظهورها بصورة مميزة، أو إفسادها، ومع ظهور موضة الحواجب الكثيفة، اتجهت الكثير من النساء إلى عملية زراعة الحواجب للحصول على المظهر المطلوب، لذا فيما يلي سنتحدث بشيء من التفصيل عن هذه العملية البسيطة والإجابة عن التساؤل الأهم وهو كم تكلفة زراعة شعر الحواجب؟

 تجارب زراعة شعر الحواجب

ادخل بياناتك واحصل على افضل سعر ومركز

عادة ما تتراوح مدة العملية ما بين 3 إلى 4 ساعات، وتختلف المدة على عدد البصيلات المزروعة، وفي أغلب الحالات تبدأ نتائج العملية في الظهور بعد أسبوع واحد، حيث تظهر بعض القشور في منطقة الحاجب، وتبدأ الشعرة في النمو.

وستتمكنِ من ممارسة حياتك بشكل طبيعي جدًا بعد العملية بحوالي 5 أيام، كما يمكنك الخروج إلى العمل أو الجامعة بعد العملية بثلاثة أيام، إذ أنه في الثلاث أيام الأولى يتعين عليكِ الإبتعاد عن أشعة الشمس.

أما عن تجارب زراعة الحواجب، فقد سردت لنا أحد العملاء ما يلي:

لقد عانيت كثيرًا من مظهر حاجبي الرفيعة، التي تتسبب في إفساد مظهري، ومع إقتراب موعد زفافي قررت القيام بعملية زراعة الحواجب، وقد تمت العملية على أتم وجه، ودون الشعور بألم سوى بعض الوخز الخفيف الذي شعرت به، أثناء وضع حقنة البنج الموضعي أسفل رأسي عند القيام بعملية الاقتطاف.

تواصل مع عيادات Change Me Clinic

سقط الشعر المزروع بعد ايام من العملية، وهو أمر طبيعي يحدث، حتى يبدأ الشعر الجديد في النمو، وقد كانت النتيجة مبهرة خصوصًا عند مرور ستة أشهر والحصول على حاجب كثيف متكامل، لم أعد أحتاج إلى مستحضرات التجميل مرة أخرى لإخفاء عيوب حاجبي، فبعد تجربة زراعة الحواجب أصبح مظهري أكثر جمالًا، ونعومة عن ذي قبل.

ولا أخفيكم علمًا فقد كنت متخوفة من عدم نمو شعر الحاجب مرة أخرى، ولكني فوجئت بالنتائج، وبدأ الكثيرون في مدح جمالي الذي ظهر بشدة بعد العملية.

ما هي عملية تكثيف الحواجب (زراعة الحواجب)

زراعة الحواجب هي عملية تهدف إلى تكثيف الحواجب، وملئ الفراغات، من خلال زراعة بصيلات شعر جديدة تنمو بشكل طبيعي، لتمنحك المظهر المطلوب، وبالرغم من أنها من العمليات التجميلية البسيطة، إلا أنها تتطلب مركز متخصص وطبيب ماهر نظرًا لدقة هذه المنطقة وقربها من العين.

لذا يجب أن يُراعي الطبيب ما يلي:

خطوات زراعة الحواجب 

قد تتساءلين عن الإجراءات المتبعة في عملية زراعة الحواجب، لذا يجب أن تعلمي أن قبل العملية سيطلب منكِ الطبيب القيام ببعض الفحوصات الهامة، قبل البدء في العملية، والتي تحدث كما يلي:

تواصل مع دكتور محمد على الواتس اب

  • غسل منطقة الإقتطاف جيدًا، والتي تكون منطقة أسفل الرأس، ثم وضع البنج من خلال حقنة تعمل على تخدير المنطقة لمنع الألم.
  • بعد مرور 10 دقائق سيقوم الطبيب بوضع منطقة الإقتطاف تحت المجهر لتكبيرها، وتحديد البصيلات الرفيعة التي سيتم أخذها وزراعتها في الحاجب.
  • بعد اقتطاف البصيلات، سيقوم الطبيب في وضعها بسائل يعمل على الحفاظ عليها لوقت طويل
  • ثم تبدأ عملية الزراعة عن طريق ما يعرف باسم الإبرة الفرنسية، وهي عبارة عن إبرة دقيقة تستخدم في تثبيت الشعر في منطقة الحاجب.

تكلفة زراعة شعر الحواجب فى مصر

تعتبر عملية زراعة الحواجب من العمليات المكلفة بعض الشيء، فهي تتطلب دقة كبيرة، وأجهزة ذات تقنيات عالية، إلا أن مصر تعد الأقل من حيث التكلفة، إذ تختلف الأسعار في مختلف الدول كما يلي:

  • مصر: 900 دولار.
  • تركيا: 1200 دولار.
  • أستراليا: 2,938 دولار.
  • السعودية: 2000 إلى 5000 دولار.
  • ألمانيا: 2,938 إلى 5000 دولار.

احصل على التكلفة من هنا

مراكز زراعة شعر الحواجب في مصر

ومهما كانت أسباب ارتفاع أسعار زراعة الحواجب، إلا أن الأمر يستحق التجربة، فإن الحواجب الكثيفة والسميكة هي التي تمنحك المظهر الأنيق، والإطلالة المميزة التي تبحثين عنها، لذا لا تترددي عزيزتي، وقومي بهذا الأمر لتشاهدي الفرق بنفسك.

اشترك الان لتحصل على كل جديد فورًا على جهازك

اكتب تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

× احصل على الاستشارة والسعر بالواتس اب